أحمد فايز ينشر صورة لـ فريق ديكور مسلسل جودر

الثلاثاء، 26 مارس 2024 10:14 م
 أحمد فايز ينشر صورة لـ فريق ديكور مسلسل جودر أحمد فايز وفريق ديكور مسلسل جودر
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر مهندس الديكور أحمد فايز صورة لـ فريق ديكور مسلسل جودر، الذى يعرض ضمن دراما رمضان 2024، من خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، وعلق عليها قائلا:" صورة لأبطال فريق الديكور *مسلسل جودر *".

وكانت قد بدأت شهرزاد فى حكاية جودر لشهريار من خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل جودر، و الذى يعرض على قناة on.

وفى مصر وفى حارة سعد السعود تم ميلاد مولود اسمه جودر، البداية كانت بحمل آيتن عامر فى مولود ووقت ولادتها يذهب نجلها ليبلغ والده عمر - محمود البزاوى- بولادتها وكان فى تاجر اسمه جودر يشترى منه عمر البضاعة ليقول له "يا وش الخير هسمى ابنى على اسمك".

وفى يوم سبوع جودر، كان يوجد بومة تراقبهم عن بعد، ثم تذهب إلى مقر طقوس الشمعيين و تتحول إلى إنسان وتبلغهم بولادة الطفل جودر عمر المصرى.

ويجتمع الشمعيين الأخوات الأربعة ويفرحون بولادة جودر المصرى، لأن بعد ولادته سوف يستطيعون فك الرصد الذى نفذه الحكيم الشمردل ويستطعون الوصول للكنوز الأربعة حسبما قال لهما والدهم شمعة حول الموضوع، والانتصار على الملك الغطريف وأعوانه.

وبالعودة لشهرزاد و شهريار، يستفسر منها من هم الشمعيون لتقول له " مشهورون بفنون السحر الأسود و من يفك الرصد جودر ابن فاطمة وعمر".

يعرض مسلسل جودر، بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

أحمد فايز وفريق ديكور مسلسل جودر
أحمد فايز وفريق ديكور مسلسل جودر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة