اخبار النادي الاهلى اليوم الاثنين

الإثنين، 25 مارس 2024 11:32 م
اخبار النادي الاهلى اليوم الاثنين حسين الشحات
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الاهلي اليوم الاثنين 25/3/2024 ، العديد من الاخبار الرياضية واهمها كولر يفاضل بين كهربا وموديست لقيادة هجوم الأهلى أمام سيمبا التنزانى، والأهلى يصطحب "شيف" لرحلة تنزانيا قبل مواجهة سيمبا فى دورى الأبطال، وتأكد جاهزية حسين الشحات لمباراة الأهلى وسيمبا فى دوري الأبطال.

كولر يفاضل بين كهربا وموديست لقيادة هجوم الأهلى أمام سيمبا التنزانى

يفاضل السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الاهلى، بين الثنائي محمود كهربا وأنتوني موديست لقيادة هجوم المارد الأحمر في مباراته أمام سيمبا الجمعة المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، لاسيما مع غموض موقف وسام أبو علي وصعوبة مشاركته أساسيا في هذه المواجهة حال تأكدت جاهزيته للمشاركة فى موقعة دار السلام.

 

الأهلى يصطحب "شيف" لرحلة تنزانيا قبل مواجهة سيمبا فى دورى الأبطال

استقر الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على اصطحاب "شيف" فى رحلة الفريق المنتظرة إلى لتنزانيا لمواجهة سيمبا بدوري أبطال أفريقيا.

ويأتى قرار اصطحاب الشيف فى رحلة تنزانيا المرتقبة من أجل الإشراف على وجبات اللاعبين خلال فترة تواجد البعثة فى تنزانيا، وتنفيذ البرنامج الغذائى الموضوع للاعبين خلال شهر رمضان.

 

تأكد جاهزية حسين الشحات لمباراة الأهلى وسيمبا فى دوري الأبطال

تأكدت جاهزية حسين الشحات، صانع ألعاب النادى الأهلى، للمشاركة فى مباراة سيمبا التنزانى بدوري أبطال أفريقيا.

وسادت حالة من الارتياح لدى الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر بعد مشاركة حسين الشحات فى جزء من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء أمس، الأحد، على ملعب التتش، وذلك لحاجة المارد الأحمر لجهوده فى موقعة سيمبا المصيرية، فى ظل كثرة الإصابات التى ضربت صفوف الفريق فى الآونة الأخيرة.

حلمي طولان: الأهلي يصنع أسماء المدربين وأكبر مثال موسيماني

كشف حلمى طولان، المدير الفنى السابق لفريق البنك الأهلى، عن أن النادى الأهلى من صنع أسماء المدربين وأكبر مثال الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى وأوافق بالطبع على تولى قيادة القلعة الحمراء ولكن الأهلى غنى بأبنائه".

وأوضح حلمى طولان خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت FM على موجات 93.7 قائلا: "طموح اللاعب المصرى محدود وعقود اللاعبين كبيرة حاليًا تغنيهم عن اللعب بروح عالية".

تعرف على برنامج الأهلى فى تنزانيا قبل مواجهة سيمبا بدورى الأبطال

وضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، برنامج فريقه خلال رحلة تنزانيا استعداداً لمواجهة سيمبا بدوري أبطال أفريقيا.

وتقرر أن يخوض الأهلى مرانه الأخير بالقاهرة غداً، الثلاثاء، ثم تغادر البعثة لتنزانيا فجر الأربعاء، على أن يخوض الفريق مرانه الأول هناك مساء الأربعاء ثم يخوض مرانه الأخير مساء الخميس فى نفس موعد المباراة وعلى ملعب اللقاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة