مسلسل عتبات البهجة الحلقة 14.. الفخرانى يطلب من عنبة مراقبة حفيده

الأحد، 24 مارس 2024 09:33 م
مسلسل عتبات البهجة الحلقة 14.. الفخرانى يطلب من عنبة مراقبة حفيده  جومانا مراد
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 14 من مسلسل عتبات البهجة، معرفة بهجت "يحيى الفخرانى" فى تورط حفيده عمر "خالد شباط" فى "الديب ويب"، ليقوم بعدها بالاتصال بتيتا "عنبة"، ويطلب منه أن يراقب عمر ليطمئن عليه أكثر، وتستمع نعنانة "جومانا مراد"، إلى حديثه، وتقوم بالذهاب برفقة تيتا.

كما تحدث بهجت مع عمر عن الخروج من تلك الأزمة، ولكنه يرد عليه أنه من الضرورى أن يثبت تورط فريد "حازم إيهاب" أولا، ثم يتخلى عن تلك الأعمال ويقوم بالتبليغ عنه.

يتناقش عمر "خالد شباط" مع أسامة "أحمد كمال أبو رية" أمر فريد "حازم إيهاب"، ويخبره أنه اكتشف أن جده (يحيى الفخرانى) المتسبب في سجن والده ويخبر عمر أسامة انه يشك في موت والدة ووالدته في حادث قد يكون مدبرا، وذلك خلال أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 14.

ويتحدث عمر مع جميلة (بسنت أبو باشا) عن فريد وتورطه معه فى "الدارك ويب"، وبيعه المخدرات من خلاله، وتستمع حنان يوسف إلى حديثهما وتبلغ بهجت، الذى يذهب إلى عمر ويعرف منه تورطه مع فريد، وأن فريد هو نفسه ابن الرجل الذى ساهم بهجت فى القبض عليه، لذلك جاء خصيصا للانتقام منه فى أحفاده.

أبطال مسلسل عتبات البهجة 


 مسلسل عتبات البهجة الذى يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، يقوم ببطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي،  عمرو صحصاح، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.
مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة


يعرض مسلسل عتبات البهجة يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرا.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان
 
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة