التليفزيون هذا المساء.. انتصار: أنا متمردة ووالدى صعيدى

الأحد، 24 مارس 2024 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. انتصار: أنا متمردة ووالدى صعيدى انتصار
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء السبت، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

 

انتصار لـ ع المسرح: أنا متمردة ووالدى صعيدى والصعايدة بيحترموا المرأة

 

قالت الفنانة انتصار، والدى حافظ للقرآن وزاهد فى الحياة وصعيدى وانا متمردة دائما، مؤكدة أن الصعايدة لديهم تفتح عقلى ونفسى غير عادى، والجدة فى الصعيد بتحكم على رجالة، ولو الراجل مدايق الست يطلع عينه، والست غالية جدا هناك ولها قيمة".
وأضافت انتصار خلال استضافتها ببرنامج "ع المسرح" الذى تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، و المذاع على قناة "الحياة": أن الصعايدة بيحترموا الست ولها وزن، وبيسمعوا رأى الست، واللى فرحانين بيا أهلى اللى فى الصعيد.
وأوضحت انتصار أن "والدها كان متخوف فى الأول من عملها ممثلة، ولما بدأ يشوف أخبارى فى الصحف فرح، وأمى كانت داعمة ليا ودعمها واضح عكس والدى، موقفه ودعمه مكنش واضح وسابنى اتحمل اختيارى".

 

حورية فرغلي عن علاقتها بالعفاريت والجن: معايا في البيت ومش بيؤذونى

تحدثت الفنانة حورية فرغلي، عن علاقتها بالعفاريت والجن، قائلة: "الناس قالوا إنك بتشوفي الجن عشان عندك اضطرابات نفسية، فهمينا إيه اللي بيحصل في البيت عندك في البيت؟".
وقالت حورية فرغلي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور"، قائلة: "أولا اللي في البيت عندي ده ملوش علاقة بالجن ولا السحر.. أنا كنت اشتريت الشقة دي وكانت مقفولة لسنين طويلة لأنها كانت بتاعت الأستاذ محمد عبد الوهاب".
وتابعت "اشتريت الشقة 2013، في مرة كنت قاعدة في الشقة لاقيت الشغالة داخلة عليا بالغداء، وبقولها ليه جايبة الأكل دلوقتي، قالتلي حضرتك اللي طلبتي فاستغربت، وفي مرة تانية لقيت في الصالة بنت صغيرة قاعدة، ومرة تالتة شوفت ولد صغير قاعد على السفرة، وكمان جرس البيت كان بيرن لوحده، في الأول خفت من الحاجات اللي بتظهر دي كتير، ولكن دلوقتي مبقتش أشوفهم زي الأول، وبسبب الموضوع ده سواقين وخدامين مشيوا من عندي".
واستطردت :"كان فيه عفاريت معايا في الشقة ولا يؤذونني وأقرا سورة البقرة كل يوم جمعة وبشغل القرآن وهذا لا يضايقهم.. هؤلاء موجودين ولا يختفون رغم قراءة القرآن".

 

المفتي لقناة الناس: سيدنا النبى حذرنا من الاستسلام للضغوط النفسية

 

أكد الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، على أن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، حذرنا من الاستسلام للضغوط النفسية، والانسياق ورائها بالانفعال أو الغضب أو الحزن الشديد، مؤكدا على أن الضغوط النفسية تؤدي لكثير من الأمراض العضوية والنفسية.
وأوضح مفتي الديار المصرية، خلال حلقة برنامج "حديث المفتي"، المُذاع عبر قناة "الناس"، اليوم السبت، أن الطب الحديث جاء ليؤكد خطورة الانفعالات العصبية على صحة الإنسان، حيث يسبب الغضب ارتفاعا في ضغط الدم، والحزن الشديد يسبب قصور في عمل القلب.
وأشار إلى أن الإسلام اعتنى كثيرًا بالمطعم والمشرب، وجعل الطعام الطيب حلالًا لكي يفيد البدن، وحرم الطعام الخبيث الذي يؤذي البدن ويسبب له مشاكل عديدة ويضره، مستشهدًا بقول الله تعالى في سورة الأعراف: "وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ"،  الطيب الذي أحله الله هو ما كثر نفعه وقل ضرره، والخبيث الذي حرمه الله هو ما كثر ضرره وقل نفعه.

 

عمرو الليثي يهدى عامل نظافة 5 آلاف جنيه ويسأله عن أمنياته

 

التقى الإعلامي عمرو الليثي، بعم جمال الجبالي عامل نظافة ويبلغ من العمر 64 عاما، خلال أداء عمله في الشارع، واستوقفه الليثي للاستفسار عن طبيعة عمله وحياته، وقال: "أنا عندي 3 أولاد كلهم متجوزين ومخلفين ومرتبي باليومية ومستورة، وعيالي الثلاثة عايشين معايا في البيت".
وبسؤاله عن أمنيته خلال لقاء بكاميرا "واحد من الناس"، رد قائلا: "بدعي ربنا دائما بالستر والشكر ومانفسيش في حاجة خالص وما دام ماشية وضميري مرتاح خلاص أجمل حاجة في الدنيا وربنا يدوم علينا الصحة والستر".
وأهدى الاعلامي عمرو الليثي، عامل النظافة عم جمال مبلغ 5 آلاف جنيه هدية من البرنامج له وسأله عن أمنيته، فعبر عم جمال عن سعادته بالهدية وقال: "الفلوس دي رزق عيالي كسوة ومصاريف وحاجات العيد ورمضان، وأنا ما دام عيالي مبسوطين ببقى مبسوط".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة