مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 13 على Watch it

الجمعة، 22 مارس 2024 02:45 م
مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 13 على  Watch it مسلسل لحظة غضب
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 13 بطولة صبا مبارك في تمام الساعة 11 مساء على منصة Watch it الرقمية، وهو إحدى الإنتاجات الأصلية للمنصة، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

تعترف يمنى "صبا مبارك" لهند "زوجة مصطفى"، أنها قتلت زوجها شريف وتهددها بأنها ستخبر مصطفى بأمر خيانتها له ضمن أحداث الحلقة 12 من مسلسل لحظة غضب، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية.

وساومت يمنى هند ان السكوت عن جريمة القتل مقابل أنها لن تفشى أمر خيانتها لمصطفى.

وتتحول يمنى إلى شخص عدوانى، فتكسر مراية سيارة أحد جيرانها، وتخبر نيرة بأنها لن تقوم بأى مهمات لآسر مرة أخرى حتى وإن طلب منها.

ويزور مصطفى "محمد شاهين" يمنى في منزلها ويسألها مرة أخرى أين شريف وأخبرته انها عاوزة شريف يظهر علشان يطلقها وطلبت منه انه يركز مع عيلته وزوجته .

ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، المذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس فى ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله.

مسلسل لحظة غضب مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

 

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة