هل يفكر الأهلي فى عودة أزارو في الصيف المقبل؟

الأربعاء، 20 مارس 2024 08:30 م
هل يفكر الأهلي فى عودة أزارو في الصيف المقبل؟ وليد أزارو
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد اسم المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق وعجمان الإماراتي الحالي الذي ارتبط بالعودة إلى القلعة الحمراء في الصيف المقبل، خاصة مع انتهاء عقد اللاعب المغربي مع ناديه بنهاية الموسم الحالي وانضمامه بالمجان، حال وجود رغبة في ضم اللاعب.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن اسم وليد أزارو غير مطروح للعودة في الصيف المقبل ولا يوجد اهتمام بضم اللاعب نهائيا ، سواء من لجنة التخطيط أو الجهاز الفني.

أوضح المصدر أن الأهلي يضم ثنائي هجومي أجنبي وهما أنتوني موديست ووسام أبو علي، ولا يوجد مجال للتفكير في ضم أزارو، ولكن مسألة ضم مهاجم أجنبي جديد سيتحدد في نهاية الموسم الجاري، ولكن اسم أزارو ليس مطروحا للعودة من جديد.
ولعب أزارو مع الأهلي في الفترة من 2017 إلى 2020 وشارك في 89 مباراة وسجل 41 هدفا وصنع 16 آخرين ولعب 6553 دقيقة بقميص الأهلي.

في سياق جديد، بدأ الجهاز الطبي بالأهلي في تجهيز ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر من أجل تجهيزه للمشاركة في مبراة العودة أمام سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في ظل معاناته من مزق في العضلة الخلفية ويخضع لبرنامج تأهيلي مكثف في الوقت الحالي.
وتضاءلت فرص لحاق ياسر إبراهيم بمباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في ظل عدم انتهاء برنامجه التأهيلي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، حيث يخشى الجهاز الفني للأهلي استعجال الاستعانة بخدمات ياسر إبراهيم قبل أن يتعافى من الإصابة بنسبة 100%، حيث يرفض مارسيل كولر ضم اللاعب إلا لو كان جاهزا تماما.
وتعرض ياسر إبراهيم للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة ميدياما الغاني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة