مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 11 على Watch it

الأربعاء، 20 مارس 2024 11:30 ص
مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 11 على Watch it مسلسل لحظة غضب
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 11 بطولة صبا مبارك في تمام الساعة 11 مساء على منصة Watch it الرقمية، وهو أحد الإنتاجات الأصلية للمنصة، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

هذا وشهدت حلقة أمس من المسلسل وصف نيرة - ناردين فرج لحظة قتلها لزوجها بالسم أنها كانت تنتظرها منذ زمن بعيد، وكان حلما وحققته، وذلك خلال أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل لحظة غضب، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية.

وفى مشهد آخر أحضر مصطفى - محمد شاهين، زوجة شريف - محمد فراج الثانية، لمنزله، والتي ترى أن يمنى هي السبب في اختفاء شريف، لأن أي مصيبة يكون وراؤها امرأة، على حد قولها.

وشهدت الحلقة مفاجأة مدوية، قلبت أحداث المسلسل، بظهور رمزى - أحمد عبد الله محمود زوج نيرة - ناردين فرج الذى ادعت أنها قتلته بوضع السم له في الطعام.

ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

مسلسل لحظة غضب مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة