تعرف على عقدة أكرم حسنى بسبب والده فى مسلسل بابا جه

الأربعاء، 20 مارس 2024 02:00 ص
تعرف على عقدة أكرم حسنى بسبب والده فى مسلسل بابا جه أكرم حسني وأحمد أمين
كتب مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الحلقة التاسعة من مسلسل بابا جه للنجم أكرم حسني العقدة الأبوية التي يعاني من هشام - أكرم حسني، والتي جعلت منه هذا الشخص، ففي مشهد درامي قوي صرّح هشام لخالد - أحمد أمين بالطريقة التي كان يعامله بها والده، وأنه اعتبر الضحك من قلة الأدب، والأصدقاء مفسدون، وقد ساهمت حكاية هشام في تقدير خالد لذكرياته مع والده، بعدما كان يشعر بالحزن لأنه توفى ولم يفعل معه الكثير من الأشياء.

وفي الوقت نفسه تمكّن هشام من الهرب من الكمين محاولات زوجته ولاء - نسرين أمين الإيقاع به ومعرفة تفاصيل علاقته بنهى - فريال يوسف، ولكن بعد أن ظلت في منزل نهى لساعات لم يأتِ هشام، لتتغير تعاملاتها معه فى المنزل، وتفكر مع شقيقها أشرف - ياسر الطوبجي في طريقة لإيقاعه.

مسلسل بابا جه ومن بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وشهدت الحلقة الثامنة من مسلسل بابا جه، محاولة من "ياسر" للتستر على النجم أكرم حسنى "هشام" قبل أن تكتشف كذب زوجها ومحاولات تورطه لزوجته النجمة نسرين أمين "ولاء"، بعد أن ذهبت إلى مقر دار الأيتام الذي زعموا عمل "هشام" فيه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة