نانت الفرنسي يستهدف ضم محمد عبد المنعم مدافع الأهلى فى الصيف

السبت، 02 مارس 2024 02:17 م
نانت الفرنسي يستهدف ضم محمد عبد المنعم مدافع الأهلى فى الصيف محمد عبد المنعم
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن رغبة نادي نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي محمد، فى التعاقد مع مدافع مصرى جديد الموسم المقبل ليزامل الأناكوندا.

وأكد موقع "Homme Du Match" الفرنسي أن نانت يستهدف ضم محمد عبد المنعم مدافع الأهلي ومنتخب مصر خلال فترة التعاقدات الصيفية المقبلة، بعدما أثبت مهاجم الزمالك السابق نفسه مع الكنارى ما قد يكون شجع نانت على ضم مدافع مصري جديد.

 

محمد عبد المنعم
 

 

وأوضح الموقع الفرنسي أن عبد المنعم هو أحد المدافعين المميزين في قارة أفريقيا فى الوقت الحالي، ويقدم أداءً رائعًا مع الأهلي ومنتخب مصر الفترة الماضية، وأنه حال نجاح نانت في ضم عبد المنعم سيكون إضافة قوية لدفاع الفريق الكناري بالموسم المقبل.

ويبلغ محمد عبد المنعم من العمر 25 عامًا، وينتهي عقده مع الأهلي في 30 يونيو 2025، وتصل قيمة محمد عبد المنعم حوالي 3 ملايين يورو  وزعمت تقارير مؤخرا أن إشبيلية وريال بيتيس يراقبان اللاعب أملا في الحصول على خدماته المواسم المقبلة.

ويحتل نانت المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة جمعها من  23 مباراة حيث فاز 7 مباريات وتعادل في 4  وخسر 12 لقاء.

وساهم مصطفي محمد في 8 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 7 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، خلال 17 مباراة بكل المسابقات وصنع هدفا واحدا بمعدل 1,212 دقيقة، حيث يحرز هدف واحد كل 147 دقيقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة