الأندية المصرية تختتم مشوار دور المجموعات الأفريقية.. الأهلى يحسم الصدارة.. الزمالك فى مباراة شرفية أمام سوار الغيني.. فيوتشر يطارد نقطة التأهل أمام الهلال.. وبيراميدز فى لقاء حفظ ماء الوجه أمام نواذيبو

السبت، 02 مارس 2024 11:30 ص
الأندية المصرية تختتم مشوار دور المجموعات الأفريقية.. الأهلى يحسم الصدارة.. الزمالك فى مباراة شرفية أمام سوار الغيني.. فيوتشر يطارد نقطة التأهل أمام الهلال.. وبيراميدز فى لقاء حفظ ماء الوجه أمام نواذيبو الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

48 ساعة فقط ويسدل الستار على مباريات الأندية المصرية فى دور المجموعات، حيث كان قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك قد ضمنا التأهل فى دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، قبل انتظار الجولة الأخيرة من هذا الدور، بينما ودع بيراميدز دوري الأبطال بشكل رسمي عقب الهزيمة فى الجولة الخامسة بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي، ويحتاج مودرن فيوتشر نقطة واحدة لحسم التأهل بالكونفدرالية.

وكان النادي الأهلي قد أنهى مشوار دور المجموعات أمس، الجمعة، بعد الفوز على يانج أفريكانز بهدف نظيف فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، لينهي الدور متصدراً مجموعته برصيد 12 نقطة.

بيراميدز يبحث عن حفظ ماء الوجه أمام نواذيبو

خلال مشاركته الأولى في دوري أبطال أفريقيا، اكتفى فريق بيراميدز بالوصول إلى دور المجموعات، حيث خسر الفريق السماوي فى الجولة الخامسة من دور المجموعات أمام مازيمبي بنتيجة 3-0، ليتجمد رصيده عند 4 نقاط، ويودع دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي بعد تذيله ترتيب المجموعة قبل الجولة الأخيرة، ويحل فريق نواذيبو الموريتاني ضيفاً على بيراميدز فى الثالثة عصر اليوم، السبت، باستاد الدفاع الجوي فى إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة يخوضها بيراميدز لحفظ ماء الوجه بعد وداع البطولة.

الزمالك فى مباراة شرفية أمام سوار الغيني

يلتقي فريق الزمالك مع سوار الغيني فى التاسعة مساء غدٍ، الأحد، فى ختام مشوار الفريق الأبيض بدور المجموعات، وكان فريق الكرة الأول بنادي الزمالك قد عاد إلى القاهرة بفوز ثمين على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية، لينفرد الفريق الأبيض بصدارة مجموعته برصيد 13 نقطة بفارق 4 نقاط عن أبو سليم وصيف المجموعة، ويتأهل رسمياً إلى ربع النهائي.

مودرن فيوتشر يبحث عن نقطة فى مواجهة الهلال الليبي

بات فريق مودرن فيوتشر على أعتاب إنجاز تاريخي، بعدما وضع الفريق قدماً فى ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخ النادي، وتعادل مودرن فيوتشر تحت قيادة مدربه الجديد تامر مصطفى مع سوبر سبورت الجنوب أفريقى بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ليرفع مودرن فيوتشر رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني بمجموعته خلف اتحاد العاصمة المتصدر برصيد 10 نقاط.

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره الهلال الليبي، غداً الأحد، باستاد السلام، فى السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة