حسم قمة ليفربول وهو صائم.. من هو أماد ديالو نجم مانشستر يونايتد الجديد

الإثنين، 18 مارس 2024 12:47 ص
حسم قمة ليفربول وهو صائم.. من هو أماد ديالو نجم مانشستر يونايتد الجديد أماد ديالو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإيفوارى أماد ديالو نجم مانشستر يونايتد عن هدفه ضد ليفربول مساء الأحد، والذى منح فريقه بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى، في المباراة التي حسمها الشياطين الحمر بنتيجة 4-3 على ملعب أولد ترافورد في ختام مباريات دور الـ16 للمسابقة.

ديالو
ديالو

وقال ديالو في تصريحات صحفية عقب المباراة: "نعم كنت صائما. ليس من السهل أن تكون صائمًا ولكن عليك أن تؤمن بنفسك. أنا أصوم من أجل الله لذلك أنا سعيد جدًا بالصيام. أريد القتال من أجل الفريق إذا كنت في الملعب لذا أشكر الله على هذه اللحظة:"

وأضاف: "إنه حلم تحقق. الهدف منحني الكثير من الثقة وأريد الاستمرار هكذا".

وعن تألق المهاجم الإيفوارى قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد: "أنا سعيد جدًا من أجله. هذا أحد اللاعبين الذين تعرضوا لنكسات كبيرة هذا الموسم... فهو لا يحصل دائمًا على الوقت الذي يستحقه من أدائه التدريبي. ولكن بعد ذلك يأتي، ويظهر مساهمته في تسجيل هدف. نحن نعلم أنه قادر على القيام بذلك."

وأوقعت قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى نادى مانشستر يونايتد في مواجهة كوفنترى سيتى، بينما يلتقى في نصف النهائي الآخر مانشستر سيتي مع تشيلسى.

من هو أماد ديالو

أماد ديالو بعد المباراة
أماد ديالو بعد المباراة
 
 
أماد أو أحمد من مواليد أبيدجان في 2001، وخطف الأنظار سريعا بتألقه مع فريق بوكا باركو في كوت ديفوار، ليجذب أنظار عدد من أندية الدوري الإيطالي وينتقل بعدها إلى إلى أتالانتا في عام 2015 ليبدأ رحلته مع فريق تحت 14 عامًا خلال موسم 2015–16، ليتقمدم سريعا فى فرق المراحل السنية وقاد فريق أتالانتا للتتويج بدوري الشباب بعدما سجل في مرمى روما بالنهائي.
 
وانتقل إلى مانشستر يونايتد في 2021 قادما من أتالانتا الإيطالي وانتقل بعدها إلى رينجرز الأسكتلندي وسندرلاند الإنجليزي على سبيل الإعارة.

وخلال إعارته نجح في تسجيل 13 هدفا فى الموسم الماضى مع سندرلاند ليعود مجددا إلى مانشستر يونايتد بعدما نال إعجاب مدربه إيريك تين هاج. وعلى المستوى الدولي شارك ديالو في 4 مباريات مع منتخب كوت ديفوار وسجل هدفا وحيدا.

هدف فوز مانشستر يونايتد على ليفربول










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة