وكيل صحة المنوفية تتفقد مستشفى بركة السبع

الأحد، 17 مارس 2024 01:50 م
وكيل صحة المنوفية تتفقد مستشفى بركة السبع الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية اليوم، جولة تفقدية بالمرور على مستشفى بركة السبع حرصاً على متابعة كل ما يخص الصحة بالمنوفية. 
 
يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير الصحة والسكان، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالمتابعة المستمرة لكل ما يخص الصحة بالمحافظة .
 
 تفقدت وكيل الوزارة اقسام الإستقبال والطوارئ والعناية المركزة وعناية القلب والعناية المتوسطة والاطمئنان علي حالة المرضي الذين أشادوا بالمعاملة المتميزة بقسم العناية المركزة وتحدثت مع بعض المواطنين للتأكد من جودة الخدمة الطبية المقدمة، وتم متابعة النواقص من المستلزمات الطبية وحل أي معوقات، كما تم التأكد من تواجد الأطقم الطبية وباقي العاملين في المستشفى وتبين من متابعة فريق الإشراف وجود بعض القصور وتدني مستوى الخدمات ببعض الأقسام لذا وجهت بخصم 25 % من حافز تقييم الأداء للمقصرين وكذلك تم خصم المستحقات لشركة الأمن والنظافة نظراً لوجود تقصير فى الأداء .                                     
 
وإستمرارا لتفقد المنشآت الصحية ببركة السبع، تفقدت وحدة كفر هلال الصحية، وتأكدت من تقديم خدمات المبادرات الرئاسية والتطعيمات الروتينية وتواجد الأطقم الطبية وباقي العاملين. 
 
كان ذلك بحضور والدكتورة جمالات الفقي مدير عام إدارة الأسنان، والدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات، والدكتورة إيمان زهران مدير إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية، والدكتور محمد القرشي مدير المستشفي، والدكتور طاهر مرسي مدير إدارة بركة السبع، وذلك في إطار المتابعة المستمرة على مدار الساعة للمستشفيات بهدف تحسين الأداء بها ومتابعة تطبيق اللائحة الجديدة والوقوف على مدي الأنضباط الإداري ومتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة