موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة

الأحد، 17 مارس 2024 01:57 م
موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو" مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مساقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة
 

تقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، فى قمة الجولة الـ29 من الدوري الإسباني على قناة beIN Sports HD 1.

لعب فريق برشلونة 28 جولة في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، مقسمة ما بين 18 إنتصار و7 تعادلات و3 هزائم، فيما حقق الأتليتي الفوز فى 17 جولة وهُزم فى 7 وتعادل فى 4 لقاءات.

ويستهدف أتلتيكو مدريد الثأر من برشلونة في مباراة اليوم، بعد الخسارة أمامه 0-1 في الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإسباني.

كما يتطلع الأتليتي لاستغلال صحوته الأوروبية أمام البارسا، بعدما أطاح بفريق إنتر ميلان الإيطالي من دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، والتأهل إلي الدور ربع النهائي لمواجهة بوروسيا دورتموند.

ومن المقرر أن يواجه أتلتيكو مدريد نظيره برشلونة في قمة أوروبية بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في حالة تخطي دورتموند وفوز البلوجرانا على باريس سان جيرمان.

ويسعي نادي العاصمة الإسبانية، إلي العودة للإنتصارات بالدوري الإسباني، بعد الخسارة الأخيرة أمام قادش 0-2 بالجولة الـ 28 من المسابقة.

مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة
 

في المقابل، يبحث برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، عن مواصلة الانتصارات بالدوري الإسباني أمام الأتليتي بعد الفوزعلى ريال مايوركا في الجولة الماضية.

ويأمل البارسا في استغلال نشوته الأوروبية أمام الأتليتي والخروج بالثلاث نقاط رغم صعوبة المباراة لخوضها على ملعب "الروخي بلانكوس" ووسط جماهيره، من أجل الإستمرار في مطاردة ريال مدريد وجيرونا على قمة الليجا.

وأطاح فريق برشلونة بنظيره نابولي من دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، بعد التعادل 1-1 ذهابًا في ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ثم الفوز 3-1 على ملعب "كامب نو".

ويتفوق برشلونة على أتلتيكو مدريد في تاريخ المواجهات بكافة المسابقات قبل قمة اليوم، حيث إصطدم الفريقين ببعضهما 241 مباراة فاز البارسا بـ 109 مباريات مقابل 76 إنتصار لصالح كوماندوز مدريد وحسم التعادل نتيجة 56 مباراة بينهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة