حكيمي يقترب من العودة إلى ريال مدريد

الأحد، 17 مارس 2024 11:43 ص
حكيمي يقترب من العودة إلى ريال مدريد حكيمي ومبابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأحد، عن مدى إمكانية عودة أشرف حكيمي ظهير أيمن باريس سان جيرمان إلى ناديه السابق ريال مدريد، بعدما ازدادت الفترة الماضية الأنباء عن رغبة حكيمي فى الرحيل عن باريس سان جيرمان من أجل اللحاق بصديقه المقرب كيليان مبابي.
 
وأكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن مبابي أصبح قريبًا للغاية من الانضمام إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي وانتهاء عقده، وهو ما يدفع المدرب لويس إنريكي لاستبعاده من التشكيل الأساسي فى أغلب المباريات.
 
وأضافت "لو باريزيان"، أن باريس سان جيرمان بدأ بالفعل مفاوضات مع حكيمي لتمديد عقده لما بعد 2026 وهى المدة المتبقية حاليًا، خاصة أنه أحد أهم اللاعبين فى الفريق.
 
وتابعت الصحفية الفرنسية، لا يرغب باريس سان جيرمان فى التفريط بخدمات الدولي المغربي، رغم أنه لم يعد يتردد فى رحيل أى اسم كبير بالفريق، كما فعل من قبل مع ليونيل ميسي وسيرجيو راموس وأخيرًا نيمار.
 
وأوضحت أن باريس سان جيرمان يريد تجديد عقد حكيمي لمدة موسمين آخرين أو ثلاثة من أجل منع أى نادٍ خارجي من محاولة ضمه فى المستقبل القريب.
 
وذكرت "لوباريزيان" أن إدارة البي إس جي بدأت المفاوضات مع حكيمي لتمديد تعاقده، كونه من الركائز الأساسية للفريق الفرنسي.
 
وانتقل أشرف حكيمي  لصفوف البي إس جي قادما من إنتر ميلان، في صيف 2021 مقابل 60 مليون يورو، ووقع النجم المغربي، على تعاقد مع ناديه باريس سان جيرمان، يمتد حتى صيف 2026.
 
وكانت عدة تقارير قد أكدت مطالبة كيليان مبابي إدارة ريال مدريد بضم النجم المغربي أشرف حكيمي إلى صفوف الملكي. 
 
وحسم ريال مدريد كافة التفاصيل النهائية لصفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي ويتبقي فقط بعض الرتوش الصغيرة للإعلان عن الصفقة الصيف المقبل. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة