سيميوني يكشف موقف جريزمان من قمة برشلونة.. وهذه رسالته للاعبين

السبت، 16 مارس 2024 03:46 م
سيميوني يكشف موقف جريزمان من قمة برشلونة.. وهذه رسالته للاعبين سيميوني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، رسالة إلى لاعبي فريقه قبل مواجهة برشلونة في قمة الجولة الـ29 من الدوري الإسباني غدًا الأحد، على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو".

قال مدرب أتلتيكو مدريد في مؤتمر صحفي: "علينا أن نركز على مباراة الغد، برشلونة فريق يلعب بشكل جيد للغاية، نحن نعرفهم جيدًا لأنهم ألحقوا بنا الأذى في المباريات الأخيرة".

أضاف المدرب الأرجنتيني: "الدوري الإسباني يتطلب منا أن نكون مُركزين، البطولة معقدة لأن أتلتيك بلباو يقدم أداءً جيداً جداً والريال قادم بقوة أيضاً".

تابع المدير الفني للروخي بلانكوس: "نأمل أن نصل بالمباراة إلى المستوى الذي نعتقد أننا قادرون به على تحقيق نتيجة إيجابية".

وعن مواجهة جواو فيليكس لاعب الأتليتي السابق غدًا، رد سيميوني: ""أنا أحترم اللاعبين الذين يلعبون لفرق أخرى لكن لا أفكر في أي منهم ولن يكون هذا استثناءً".

واصل: " نحن نفكر في كيفية تعافي لاعبينا من الجهد الكبير الذي بذلوه ضد إنتر، لقد لعبوا مباراة رائعة ستبقى في الذاكرة، وآمل أن يستمر ذلك وأن نتمكن من لعب مباراة رائعة غداً".

وبخصوص حالة الفرنسي أنطوان جريزمان وإمكانية مشاركته ضد برشلونة، علق سيميوني: "سنقوم بتقييم حالة جريزمان غداً، وبناء على ما يشعر به سنقرر ما هو الأفضل للفريق وله".

وأشاد مدرب أتلتيكو مدريد، بما يقدمه لاعبيه البدلاء في المباريات وقدراتهم على تسجيل الأهداف، قائًلا: "أعتقد أننا أحد الفرق التي تضم أفضل لاعبي كرة القدم الذين يدخلون كبدلاء، في كل مرة يحدث هذا يستفيد الفريق، نحن نثق بالمجموعة".

وأخيرًا، علق سيميوني على وقوع أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا: "نحن نعلم جيدًا الأجواء التي ستنتظرنا في مباراة الإياب ونحتاج إلى تقديم مباراة رائعة في مباراة الذهاب، إنهم منافس صعب وقاتلوا بشكل جيد للغاية في الدوري الموسم الماضي، وهذا العام هو يشبهنا بشكل أو بآخر في الترتيب، ستكون مباراة صعبة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة