ليفاندوفسكى: انضمام مبابى للريال سيكون ممتعا.. لسنا خائفين

الجمعة، 15 مارس 2024 11:20 ص
ليفاندوفسكى: انضمام مبابى للريال سيكون ممتعا.. لسنا خائفين روبرت ليفاندوفسكي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تعليق البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم برشلونة الإسبانى، على احتماليه انتقال الفرنسى كيليان مبابى إلى صفوف فريق ريال مدريد.

كانت تقارير قد أشارت إلى أن كيليان مبابي أبلغ فريقه باريس سان جيرمان أنه سيغادر نهاية الموسم الحالي، حيث ينتهي عقده فى 30 يونيو المقبل.

وقال ليفاندوفسكي لصحيفة "آس" الإسبانية: "الأمر ليس رسميًا بعد ومن الصعب التعليق على أي شيء الآن، دعونا ننتظر حتى يتم تأكيد ذلك، لكن إذا جاء سيكون من الممتع التنافس ضده، نحن لسنا خائفين، أنا أتعامل مع الأمر بشكل إيجابى".

تحدث ليفاندوفسكى عن مستقبله: "في أحد الأيام يكتب شخص ما شيئاً ما، وفي اليوم التالي يكتب العكس تماماً، أنا لا أقرأ أي شيء على الإطلاق، بالنسبة لي كل شيء واضح وليس لدي شك في المكان الذي سألعب فيه الموسم المقبل، سأبقى في برشلونة".

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يخطط لتقديم مبابي فى الأسبوع الأول من يونيو المقبل، واستبعدت الإعلان عن تعاقد ريال مدريد مع مبابي في الأسابيع المقبلة، مع استمرار الميرنجي وباريس سان جيرمان بالمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وتأهل الفريقان إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وينتظر كلاهما القرعة التي قد تسفر عن مواجهة محتملة بينهما في دور الثمانية، وستقام قرعة ربع النهائي ونصف النهائي يوم الجمعة المقبل.

وأوضحت ماركا يعتمد إعلان ريال مدريد التعاقد مع مبابي على ما إذا كان باريس سان جيرمان أو ريال مدريد سيصل لنهائي دوري أبطال أوروبا، حيث ستقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو المقبل، على ملعب ويمبلي في لندن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة