أحداث الحشاشين تتصاعد بوصول حسن الصباح لمدينة عكا.. تغطية خاصة لدراما رمضان

الجمعة، 15 مارس 2024 05:00 م
أحداث الحشاشين تتصاعد بوصول حسن الصباح لمدينة عكا.. تغطية خاصة لدراما رمضان تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع
كتبت _أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد أمانى الأخرس وتقديم سارة إسماعيل حول حصاد المسلسلات في الحلقات الرابعة من أحداث مسلسلات دراما رمضان 2024 والتي  تصدرت العديد منها  تريند منصة إكس وكان هناك إشادات كبيرة بخطوط درامية مثيرة وضبط إيقاع الأحداث والبداية من مسلسل الحشاشين والتي بدأت فيها الحلقة الرابعة بوصول حسن الصباح (كريم عبد العزيز ) لمدينة عكا.

 

واستكملت الحلقة أحداثها المثيرة مع طلب نظام الملك (فتحى عبد الوهاب) من السلطان ملك شاه انضمام حسن الصباح وزيد بن سيحون إلى بلاط المملكة وهو اللي حصل بالفعل.

وأثناء اللقاء طلب حسن الصباح، من عمر الخيام تولى ولاية بأكملها تحت رعايته، لكنه رفض فطلب بالتالي منه أن يكون في بلاط المملكة عالِما يخدمها في العلوم لتستفيد منه الدولة.

واصطحب وزير السلطان حسن الصباح إلى "بيت سر السلطنة" الموجود به كل تقارير المراقبة، سواء الجزء الخاص بالخلافة الفاطمية والبيزنطيين والعباسيين، وطالبه بضرورة حصر دقيق للمعلومات لأن السلطان سيطّلع عليها.

أما مسلسل امبراطورية ميم فبعد اقتحام ميان السيد وجرأتها في تقديم نفسها وإظهار إعجابها لزميلها نور النبوي بمعاملة مختلفة تماماً، ما يعني أنها تتلاعب بمشاعره،

منذ ظهورها في حياته، ماكتفتش مادي (مايان السيد) بإثارة إعجاب مروان أبو المجد (نور النبوي) بجمالها وشخصيتها المقتحمة، لكن كمان أثارت فضوله واستغرابه بمظهرها الغامض وتصرفاتها المندفعة، خصوصا لأنها بادرت بالتعبير عن إعجابها به، لتسبق مروان في الاعتراف بإعجابه ليها، وطال اقتحامها حياته الأسرية وعلاقته بوالده، بحثها الدائم له على التمرد، وتشجعيه على السهر والانطلاق بدون حساب.

الحلقة الرابعة من مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، كان أبرز المشاهد اللي فيها طلب ابنة  أحمد بدير أنه يساعدها إنها تفتح مصحة للإدمان، ولكنه رفض بسبب أنه بيتاجر فى المخدرات، وأكد لها انه هيتكلم معاها في موضوع المصحة النفسية في وقت تاني.

أخيرا كشفت الحلقة الرابعة من مسلسل بابا جه للنجم أكرم حسني عن محاولته الهروب من مهنة الأب، ولكنه تورّط مرة أخرى مع أسرة عندها 6 أطفال، بيعيش ليلة صعبة لعب فيها دور الأب والأم والمربية، ولكن الموضوع موقفش عند كده بس، لأنه راح لزياد (سليم مصطفى) عشان يذاكر له، ويستكمل دور الأب الذي يلعبه في حياته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة