ليفركوزن لحسم التأهل لربع نهائى الدوري الأوروبي وفرايبورج يتحدي وست هام

الخميس، 14 مارس 2024 01:00 ص
ليفركوزن لحسم التأهل لربع نهائى الدوري الأوروبي وفرايبورج يتحدي وست هام باير ليفركوزن
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعي فريق باير ليفركوزن الألماني إلى حسم تأهله لربع نهائي الدوري الأوروبي عندما يستضيف نظيره كارباج اجدام بطل إذربيجان مساء اليوم الخميس في إياب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

ويحتضن ملعب "باي أرينا"، معقل فريق باير ليفركوزن، مواجهة ليفركوزن ضد كارباج اجدام في تمام الساعة العاشرة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

وفى مباراة الذهاب، خطف باير ليفركوزن الألماني تعادلا مثيرا، من مضيفه فريق كارباج اجدام الأذربيجاني، بهدفين لمثلهما، في المباراة التى جمعتهما على ملعب "توفيق باكهراموف"، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وحافظ الفريق الألماني على سجله القياسي خلال الموسم الحالي بعدم تلقيه الهزيمة في أى مباراة بمختلف المسابقات.

وتأهل باير ليفركوزن، بشكل مباشر لدور ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعد تصدره المجموعة الثامنة، بينما خاض فريق كارباج اجدام الأذربيجاني، دور خروج المغلوب، ونجح في إقصاء فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي.

ويسير باير ليفركوزن، بخطى ثابتة لحصد لقب الدوري الألماني خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، إذ يتصدر المسابقة برصيد 67 نقطة.

ويحتاج ليفركزون إلى الفوز بأى نتيجة لضمان خطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائي المسابقة القارية.

وفى مواجهة أخري يتحدى فريق فرايبورج الألماني ضيفه وست هام الإنجليزي لتكرار الفوز عليه لخطف بطاقة التأهل لربع النهائي بعدما فاز الفريق الألماني  بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "شوارزوالد ستاديون" ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

ويستقبل ملعب لندن الأولمبي مباراة وست هام ضد فرايبورج، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

وكان فرايبورج خسر أمام وست هام بنتيجة 2-1 في ألمانيا و0-2 في لندن في دور المجموعات من النسخة الحالية من بطولة الدوري الأوروبي.

ويحتاج وست هام إلى الفوز بأكثر من هدف للتأهل مباشرة أو الفوز بفارق هدف واحد على الأقل لضمان اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية.

فيما يكفي فرايبورج الألماني التعادل بأى نتيجة لضمان التأهل إلى ربع نهائي المسابقة القارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة