الشرطة الإسبانية تعتقل عصابة تسرق منازل لاعبى كرة القدم فى مدريد

الخميس، 14 مارس 2024 12:41 م
الشرطة الإسبانية تعتقل عصابة تسرق منازل لاعبى كرة القدم فى مدريد ريال مدريد
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الشرطة الإسبانية إنها ألقت القبض على 6 أعضاء فى عصابة متخصصة في سرقة المنازل الفاخرة للاعبي كرة القدم فى منطقة مدريد.

وأشارت صحيفة الموندو الإسبانية إلى أن الشرطة الوطنية قالت فيه بيان ، إن كانت العصابة تدقق في الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالمنازل التى نشرها اللاعبون وعائلاتهم وأصدقاؤهم على شبكات التواصل الإجتماعى.

وقالت الشرطة إن العصابة مسؤولة عن ثماني عمليات سطو خلال العامين الماضيين في مناطق غنية بالعاصمة الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين راداميل فالكاو، لاعب رايو فاليكانو، ورودريجو جويس، من ريال مدريد، هما مجرد اثنين من ضحايا جماعة إجرامية كانت مكرسة لسرقة المنازل الفاخرة للاعبي كرة القدم من مجتمع مدريد والتي تم وتم تفكيكها من قبل الشرطة الوطنية الإسبانية.

وفي إحدى عمليات السطو في شهر مايو الماضي، سرقت العصابة ساعات ومجوهرات بقيمة 500 ألف دولار، بحسب السلطات، وأضافت الشرطة أن العصابة حاولت بعد ذلك بيع المسروقات في السوق السوداء.

وصادر الشرطة الإسبانية  10 ساعات ومجوهرات مختلفة و3300 يورو نقدًا ومسدسين هوائيين أثناء المداهمات وأثناء الاعتقالات.

في المجمل، تم القبض على 6 أشخاص تنسب إليهم الشرطة الوطنية ثماني عمليات سطو بالقوة ارتكبت منذ يوليو 2022 في منازل في مشاريع فاخرة تقع في ألكوبينداس وبوزويلو دي ألاركون وتوريلودونيس ومدريد، حسبما أفادت هذه الهيئة الأمنية في بيان لها.

وركز التحقيق الذي أدى إلى هذه الاعتقالات على عملية سطو ارتكبت في مايو 2023 في منزل في ألكوبينداس، حيث سرق المعتقلون منه آثارًا تبلغ قيمتها حوالي 547 ألف دولار ، بما في ذلك ساعات راقية وقطع مجوهرات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة