ركلات الترجيح تقود أرسنال إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بورتو

الأربعاء، 13 مارس 2024 12:50 ص
ركلات الترجيح تقود أرسنال إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بورتو احتفال أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق أرسنال الإنجليزي إلى الدور ربع النهائي، من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه بركلات الترجيح على نظيره بورتو البرتغالي 4-2، بعد الفوز بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

جاء الهدف الوحيد عبر جناح أرسنال ليونارد تروسارد في الدقيقة 41 ليمنح فريقه التقدم في الشوط الأول، ويعيد الكفة للبداية، خاصة أن مباراة الذهاب قد حسمها بورتو بنتيجة 1-0 لصالحه في البرتغال.

وبعد أن انتهت مباراة الذهاب بالنتيجة نفسها لصالح الخصم، اتجه الفريقين إلى الأشواط الإضافية، واستمر التعادل وتم الإحتكام لركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح الجانرز.

 

وجلس الدولي المصري محمد النني على مقاعد بدلاء آرسنال  خلال المباراة ولم يشارك في اللقاء.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي: حراسة المرمى: ديفيد رايا- الدفاع: وايت، ساليبا، جابرييل، كيويور- الوسط: رايس، جورجينيو، أوديجارد- الهجوم: ساكا، تروسارد، هافيرتز.

وبذلك يتأهل فريق أرسنال إلى الدور ربع النهائي من البطولة، ومن المقرر أن تقام قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الجمعة المقبل، وسط ترقب لنتيجة المواجهات التي ستكشف عنها.

وتأهلت 6 أندية الى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 4 منها سبق وأن توجت باللقب وهي ريال مدريد، بايرن ميونخ، ومانشستر سيتي حامل اللقب وبايرن ميونخ، بالإضافة الى أرسنال وباريس سان جيرمان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة