مصرع وإصابة 16 شخصا جراء اصطدام شاحنة بموكب زفاف فى الهند

الثلاثاء، 12 مارس 2024 10:15 ص
مصرع وإصابة 16 شخصا جراء اصطدام شاحنة بموكب زفاف فى الهند الشرطة الهندية ـ صورة أرشيفية
نيودلهى (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت الشرطة الهندية أن هناك 5 أشخاص لقى مصرعهم، فيما أصيب 11 آخرون إثر اصطدام شاحنة بموكب زفاف فى منطقة "سلطان بور" بمقاطعة "رايسان" فى ولاية "ماديا براديش".

وأوضحت الشرطة - وفقًا لقناة "إن دي تي في" الهندية بنشرتها الناطقة بالإنجليزية اليوم الثلاثاء، أن الحادث وقع عندما وصل موكب الزفاف من إحدى المناطق بمقاطعة "هوشانجباد"، مشيرة إلى أن سائق الشاحنة فر من المكان عقب وقوع الحادث، منوهة بأنه تم نقل المصابين لأحد المستشفيات، لتلقي العلاج بينهم خمس حالات حالتهم خطيرة.

والأحد الماضى، لقى شخصان مصرعهما من جراء اندلاع حريق في ناقلة غاز بعد سقوطها في واد بمقاطعة رايسان في ولاية ماديا براديش وسط الهند.

وقالت الشرطة - حسبما نقلت قناة "إن دي تي في" الهندية الأحد، إن السائق فقد السيطرة على الناقلة التي كانت تحمل غاز نفطي مسال، ما أسفر عن سقوطها في الواد واشتعلت بها النيران وامتدت إلى عدد قليل من الأكواخ في المنطقة المجاورة، ما أدى إلى نفوق خمس رؤوس من الماشية. 

وأضافت الشرطة أنه جاري التأكد من هوية الضحيتين الاثنين المتفحمة جثمانيهما، كما أنه تم استدعاء سيارات الإطفاء حيث تجرى عمليات إخماد النار، وتم فتح تحقيق للوقوف على أسباب وقوع الحادث وتداعياته.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة