برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 12 مارس: كن صابرًا

الثلاثاء، 12 مارس 2024 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 12 مارس: كن صابرًا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس يبدأ فى 22 نوفمبر ويستمر حتى يوم 21 ديسمبر وهو برج يشتهر بكونه مرح ويحب الإنطلاق والسفر والمغامرات ولا يخاف من الإقدام على التجارب التى تنطوى على المخاطرة.

برج القوس فى حظك اليوم 12 مرس

ومولود برج القوس يخاف من تحمل المسئولية ليس لأنه لا يقدر عليها ولكن لأنه يحب أن يكون حرًا بلا أى قيود، ولكن حين يجد نفسه فى موضع مسئولية يكون قدرها بجدارة.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس ألفنان عاصى الحلاني، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تواجه صعوبة فى تحقيق الأهداف اليوم، ابحث عن المناطق التى لم تذهب إليها من قبل، الاستكشاف هو الكلمة الطنانة اليوم بالنسبة لك قد تجد شيئا جديرًا بالاهتمام إذا كنت تخطط لتغيير وظيفتك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سوف تحتاج إلى الكثير من الصبر للتعامل مع شريك حياتك اليوم، كن حذرًا فيما تقوله إذا كنت تريد الحفاظ على السلام يمكن للخلافات البسيطة أن تتحول إلى قضايا كبرى. فعلًا الصمت من ذهب اليوم.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

شخص ما سوف يلهمك إلى مستوى أعلى من اللياقة البدنية اليوم أنت تعلم على المستوى الفكرى أنك بحاجة إلى تحسين لياقتك البدنية، ولكنك كنت تتباطأ ستصادف اليوم شخصًا قد لا يكون فى حالة بدنية رائعة.

برج القوس وتوقعات علماء ألفلك خلال ألفترة المقبلة

تشعر أنك أكثر صراحة اليوم مما تفعله عادة لقد كنت تتصرف بلباقة منذ بعض الوقت، واليوم قد تشعر بأن هذا الأمر خانق إلى حد ما من المحتمل أن تفصح عن الحقيقة غير المستساغة اليوم. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة