برونزية جديدة فى الملاكمة بدمياط.. ثانى حصاد للمشروع القومى للبطل الأوليمبى

الجمعة، 09 فبراير 2024 01:44 م
برونزية جديدة فى الملاكمة بدمياط.. ثانى حصاد للمشروع القومى للبطل الأوليمبى اللاعب السيد سامح السيد
دمياط ـ معتز الشربيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع اللاعب السيد سامح السيد، لاعب المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي لرياضة الملاكمة، مرحلة البراعم، حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية وزن +80 كيلو في بطولة الجمهورية للملاكمة مواليد 2009، والتي ينظمها الاتحاد المصري للملاكمة بنادى الناصر بمحافظة الفيوم خلال الفترة من 2 / 2 حتي 8 / 2 / 2024م 
 
وتعتبر هذه الميدالية ثاني إنجازات المشروع للمرحلة الجديدة مرحلة البراعم التي انطلقت خلال شهر نوفمبر 2023 تضاف لرصيد إنجازات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة دمياط.
 
يأتى ذلك في ضوء حرص وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية للأداء الرياضى " الإدارة العامة للموهبة الرياضية " علي المشاركة في جميع البطولات التي ينظمها الاتحادات الرياضية بمختلف الالعاب المدرجة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي للوصول إلي افضل النتائج سواء كانت محلية أو افريقية او عالمية أو أولمبية .
 
ووجه دكتور وليد الشاذلي مدير  مديرية الشباب والرياضة الشكر لمنظومة العمل بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي مع تمنياتنا بمزيد من الإنجازات للهيكل الفني والإداري للمشروع ك. وائل فهر مدرب المشروع، وك . محمد العزبي مدرب المشروع.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة