سألنا السناجل هتحتفلوا إزاي بالفلانتين السنة دى؟ اعرفوا قالوا إيه

الخميس، 08 فبراير 2024 03:00 م
سألنا السناجل هتحتفلوا إزاي بالفلانتين السنة دى؟  اعرفوا قالوا إيه فلانتين
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاحتفال بعيد الحب أو الفلانتين، لا يرتبط بالمرتبطين عاطفياً فقط، لكن يمكن أن يحتفل به الأعزب الذى لم يحالفه الحظ بعد للعثور على شريكة حياته، لذلك طرحنا سؤال على" السناجل"، وهو:" ناويين تحتفلوا إزاي بالفلانتين السنة دى"؟ فتنوعت الإجابات بين السفر والتنزه مع الأصدقاء.

قالت سالي على في حديثها لـ "اليوم السابع":" قررت أسافر فى رحلة لوادي الريان مع أصدقائي السناجل، يوم عيد الحب، للاحتفال والاستمتاع بطريقة أفضل من المرتبطين عاطفياً، بالإضافة إلى تخطيط برنامج خيالي  يطير العقل".

 وقالت مها محمد:" بحضر لوجبة فسيخ عالمية للاحتفال بيوم 14 فبراير، مع شقيقتى و4 من أصدقائي، وما زال البحث مستمراعن أشخاص سناجل من باقي الأصدقاء للانضمام لنا للاحتفال".

 وأضافت نجلا إبراهيم:" في الفلانتين الماضى قررت أسافر بمفردى لمكان به بحر وبالفعل قمت بذلك، لكن هذا العام أخطط للسفر ولكن مع أصدقائي السناجل، لإسكندرية لنركب الأتوبيس ونتجول فى جميع المناطق هناك".

 وأما هاجر سيد قالت:" العام الماضي كنت مخطوبة ولكن لم أحتفل مع خطيبى، عكس ماكنت أفعله وأنا "سينجل" حيث أعتدت الاحتفال كل سنة، لكن هذا العام قررت إقامة حفل في منزلي ، وأدعو جميع أصدقائى لتناول وجبة العشاء".

ولكن محمود على كان له رأي آخر:" أنا أعزب وعمرى  30 سنة، وكل عام أحتفل مع والدتي وأشتري لها ورد، لكن هذا العام قررت أن  أدعوا كل أصدقائى السناجل إلى منزلى للاحتفال سويًا بمساعدة والدتي عن طريق تحضير طاولة عشاء مميزة".

وقال محمد حسين مازحاً:" الحمد لله أنفصلت عن خطيبتى من أسبوع ولن أشترى هدية هذا العام، وقررت أحتفل مع أصدقائى السناجل بطريقتنا المختلفة، وحتى الأن لم أخطط لهذا اليوم، لكن أنوى يوم 14 فبراير أجمع أصدقائى الثلاثة المنفصلين عاطفياً للانضمام للاحتفال معى".

 

وادي الريان
وادي الريان

 

اتوبيس اسكندرية
اتوبيس اسكندرية








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة