طه دسوقي خلاني أعيط..

رئيس جمعية الأوتيزم: "اللي عمله مسلسل "حالة خاصة" مش هقدر أعمله في مليون سنة"

الأربعاء، 07 فبراير 2024 12:47 ص
رئيس جمعية الأوتيزم: "اللي عمله مسلسل "حالة خاصة" مش هقدر أعمله في مليون سنة" داليا سليمان رئيس الجمعية المصرية للأوتيزم
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت داليا سليمان رئيس الجمعية المصرية للأوتيزم، بأداء الفنان طه دسوقي في شخصية "نديم أبو سريع"، في مسلسل "حالة خاصة"، قائلة: "خلاني أعيط ومبهورة باهتمامه بالتفاصيل والأداء الدقيق".  
 
وكشفت خلال لقاء عبر تطبيق "زووم"، ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه  الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، عن كواليس مساعدة الجمعية  لابطال العمل   والفنان طه دسوقي لأداء شخصية مصاب بالتوحد، قائلة: "المنتج طارق الجنايني جاب "الكاست" للتعرف عليهم ومنحهم كورس بسيط عن مرض التوحد وقابلوا حالات كتيرة مختلفة".
 
واصلت: "اشتغلت مع ناس كتيرة لكن فريق مسلسل حالة خاصة مميز جدا مش عارفة سبب حماسهم وشغفهم في البحث والاطلاع حتى طه دسوقي كان بيكلمني يسألني على تفاصيل كتيرة زي لو حد مصاب بالتوحد يمسك إيد بنت ازاي؟ وهي تفاصيل هائلة وهذا ما احترمته فيه إنه مهتم بأدق التفاصيل".
 
استطردت: " قمت بتعريفهم على مجموعة من الأطفال في "السنتر" وكنت حاسة إنهم سينتقون "عبد الله" للقيام بالدور وأداء شخصيته عشان كده خليته أخر واحد يشوفوه نفس الشخصية حمل "الهيد فونز" والشنطة  بنفس طريقة حمل الحقيبة ونفس طريقة الخجل".
أكملت: "بعد ما شوفت أداء طه دسوقي اتصدمت، رائع،  طه دسوقي خلاني أعيط.. اللي عمله مسلسل حالة خاصة مش هقدر أعمله في مليون سنة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة