علاء نبيل: تعيين مدرب وطنى لمنتخب مصر خلفا لفيتوريا وارد بقوة

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 01:24 ص
علاء نبيل: تعيين مدرب وطنى لمنتخب مصر خلفا لفيتوريا وارد بقوة علاء نبيل
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة، إنه جاء الوقت لتحديد الإيجابيات والسلبيات للعمل عليها وليس منتخب مصر الذي خرج من دور الستة عشر في كأس الأمم الأفريقية، الناس زعلانة ومحتاجين نصحح الأمور.
 
وأضاف نبيل، في تصريحات لبرنامج رقم 10 على القناة الأولى، إنه مسؤول عن مسابقات قطاعات الناشئين ومسؤول عن المنتخب الأولمبي من خلال استشارات ولجان لها آراء داخل اتحاد الكرة، وتطوير اللاعبين دور كبير جدا، وكذلك اللوائح والمنظومة بشكل عام، ومتابعة للأجهزة الفنية للمنتخبات.
 
وتابع: "نملك كنزا اسمه الناشئين، ونريد الاستفادة من هذا الكنز، وأولياء الأمور لديهم استجابة ليكون أبناؤهم لاعبين كرة قدم، وهذا يجب أن نستغله بشكل صحيح، وهذا الملف سوف أدرسه وسأقدمه لاتحاد الكرة".
 
واستطرد: "المعايير في اختيار مدربين المنتخبات؟ سيكون هناك متابعة لتلك الأجهزة الفنية، ومن المهم اختيار الرجل المناسب في المرحلة السنية المناسبة، ولا بد من الصرف على تطوير مدربينا، وزعلان جدا من كلمة مين مدرب مصري يمسك منتخب مصر؟ ما ينفعش الكلام ده يتقال، إحنا هنطور مدربينا من خلال المعايشات وهنصرف عليهم.
 
وأردف: "مين قال إن مدرب منتخب مصر القادم أجنبي؟ الأمور لسه مش واضحة، المدرب الأجنبي وارد والمدرب الوطني وارد".
 
واختتم المدير الفني لاتحاد الكرة تصريحاته قائلا: "مفيش مدرب مصري يصلح لإدارة منتخب مصر؟ لا عندنا مدربين كويسين، ليه بنصبر على مدرب أجنبي ونصرف عليه عكس المدرب المصري الدنيا بتقوم وبتقعد عليه، والنتايج اللي حصلت دي مش أي مدرب مصري يقدر يعملها وأحسن منها، إيه المشكلة في تطوير المدرب المصري والصبر عليه؟".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة