الداخلية يضم 8 صفقات ويستغنى عن 7 لاعبين بعد غلق القيد الشتوى

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 11:40 م
الداخلية يضم 8 صفقات ويستغنى عن 7 لاعبين بعد غلق القيد الشتوى الداخلية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مسؤولو نادى الداخلية، ملف الميركاتو الشتوى بعد غلق باب القيد الذي امتد حتى السادس من فبراير الجارى من قبل اتحاد الكرة.

ونجح نادى الداخلية في التعاقد مع 8 صفقات وهم: شريف دابو ـ حمزة مجدي ـ أدهم حامد ـ زياد طارق ـ محمد سامي كالوشا ـ محمد العطار ـ محمود اوكا ـ عبد الرحمن صميدة.

بينما رحل

كما تخلى الداخلية عن خدمات 7 لاعبين وهم: محمد نجيب ـ محمود عبد العزيز ـ عبد العزيز السيد ـ محمود الزنفلي ـ مهاب ياسر ـ محمد عطوة ـ محمود منصور.

كشف عثمان الدسوقى، المشرف على فريق الداخلية، كواليس انتقال الثنائي مهاب ياسر إلى نادى الزمالك، ومحمود الزنفلي إلى النادى الأهلي خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

وقال الدسوقي في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت إف إم مع الإعلامي خالد الغندور، "مهاب ياسر لاعب جيد وسنه صغير سيكون إضافة لنادى الزمالك، وأتمنى أن يستوعب الضغط الجماهيري الذي سيكون عليه، واللاعب بيع نهائي".

وأضاف، "لدينا الحارس الثاني مجدى، ورمضان بعد رحيل الزنفلى إلى الأهلي، ونسعى للتعاقد مع حارس ثالث ونبحث في الدرجة الثانية ونبحث الطلبات وكل الأمور، والزنفلي إعارة بنية البيع إلى الأهلي.

واختتم قائلا، "الداخلية من الأندية القليلة التي منحت لاعبيها 40% من المستحقات خلال الموسم الجارى، ووضعنا حدا أقصى لأى لاعب، والأهلى عرض علينا حارسا ناشئا لكننا نريد لاعبا صاحب خبرات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة