تكريم شعبى لمنتخب أنجولا بمشاركة مابولولو بعد إنجاز أمم أفريقيا.. فيديو

الإثنين، 05 فبراير 2024 09:22 م
تكريم شعبى لمنتخب أنجولا بمشاركة مابولولو بعد إنجاز أمم أفريقيا.. فيديو جماهير أنجولا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاقى كريستوفاو مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري ومنتخب أنجولا وزملاؤه استقبالًا حافلًا فور عودته إلى لواندا، عقب المشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى كوت ديفوار. 

وعلى الرغم من إقصاء أنجولا إلا أن الفريق حظي باحتفالية حاشدة لتكريم المنتخب على إنجازه القاري، بعدما ودع الفريق منافسات كأس الأمم الأفريقية من الدور ربع النهائي عقب الخسارة أمام نيجيريا (1-0)، بهدف سجله أديمولا لوكمان.

واستقبلت السلطات في أنجولا والجماهير بعثة المنتخب الأول بعد العودة للبلاد، أمس الأحد واقامت حفلة في المساء للاحتفال بالإنجاز الذي حققه اللاعبون ببلوغ دور الثمانية، والتوديع أمام منتخب نيجيريا، حيث إن الرافعات السوداء حققت أول فوز في تاريخها في الأدوار الإقصائية بالنسخة الحالية، والذي حدث في دور الـ 16 أمام ناميبيا.

واستطاعت أنجولا الوصول للدور ربع النهائي من قبل في نسختي 2008 و2010، علمًا بأن هذه النسخ كان دور الـ 8 فيها هو الذي يضم المتأهلين من دور المجموعات مباشرة.

وكان  منتخب أنجولا قد خطف بطاقة التأهل الأولى إلى دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار بعد الفوز على ناميبيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام.

وسجل جيلسون دالا نجم أنجولا ، 4  أهداف، بينما أحرز كريستوفاو مابولولو مهاجم الإتحادالسكندري 3 أهداف دولية في مشوار المنتخب الأنجولي في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة