رئيس اتحاد الأثقال: جاهزون لتنظيم استثنائي لبطولة أفريقيا المؤهلة للأولمبياد

الأحد، 04 فبراير 2024 03:06 م
رئيس اتحاد الأثقال: جاهزون لتنظيم استثنائي لبطولة أفريقيا المؤهلة للأولمبياد محمد عبد المقصود رئيس اتحاد رفع الأثقال
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد عبد المقصود، رئيس اتحاد رفع الأثقال، أن استضافة بطولة أفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس وإقامتها بمدينة الإسماعيلية حتى 10 فبراير الجاري يؤكد ثقة الاتحاد الأفريقي الكاملة فى القدرات المصرية، موضحاً أن الاتحاد استعد جيداً لاستضافة البطولة التي يُقام حفل افتتاحها مساء اليوم الأحد.
 
وقال عبد المقصود، فى تصريحات صحفية، إن مصر تمتلك بنية تحتية متكاملة قادرة من خلالها على استضافة أكبر البطولات العالمية والدولية، وجاهزون لتنظيم استثنائي لبطولة أفريقيا.
 
وشدد على أن البطولة الأفريقية تحظى باهتمام كبير من الجميع، سواء من قبل الاتحاد الأفريقي أو الدولي، خاصة أنها البطولة القارية الوحيدة داخل أفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس المقبلة.
 
ووجه عبد المقصود الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي على دعمه الكامل لاتحاد رفع الأثقال على استضافة بطولة أفريقيا وخروجها بأفضل شكل ممكن، وكذلك الحال بالنسبة للفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس.
 
وضمت قائمة الدول المشاركة بالبطولة الإفريقية لرفع الأثقال كلا من ، الجزائر و الكاميرون و المغرب و اوغندا  وبتسوانا وتونس و جنوب أفريقيا و زامبيا و سيراليون و غانا و الرأس الأخضر وليسوتو ومدغشقر ونيجيريا وليبيا والسودان وموريشيوس، فضلا عن مصر البلد المستضيف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة