يوان ويسا: فخور بكونى كونغوليا وليس لدينا تفضيل بين كوت ديفوار أو مالى

السبت، 03 فبراير 2024 10:48 ص
يوان ويسا: فخور بكونى كونغوليا وليس لدينا تفضيل بين كوت ديفوار أو مالى ويسا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يوان ويسا، لاعب الكونغو الديمقراطية، أنه فخور بكونه كونغوليا وتلبية نداء الوطن دون تردد، قائلا، "نسعى لحمل علم بلادنا إلى أعلى المستويات فى بطولة أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار".

وقال يوان ويسا فى تصريحات نقلها الموقع الرسمي للكاف، "أنا حيث يحتاجوني، فى الهجوم، وسط الميدان، وفي الدفاع، عندما يتصل بي بلدي، يجب أن أكون حاضرا، أنا فخور جدا بكوني كونغوليا. "

وأضاف يوان ويسا، "هذا هو نوع المسئولية التى أحب أن أتحملها، مثل بقية عناصر منتخبنا، نحن رجال ونريد أن نحمل علم البلاد إلى أعلى المستويات. "

​الكونغو الديمقراطية ضد غينيا


 

رد اللاعب الكونغولي عن سؤال فيما يخص هوية منافس "الفهود" التالي في نصف النهائي: "سواء كانت مالي أو كوت ديفوار، فليس لدينا أي تفضيل. إنهما بلدان كبيران في كرة القدم، يجب أن نكون مسلحين لمواجهتهما".

وتأهل منتخب الكونغو الديمقراطية إلى الدور قبل نهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 عقب الفوز على نظيره غينيا بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الحسن واتارا، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة المقامة حالياً في كوت ديفوار.

أحرز أهداف المباراة لمنتخب الكونغو الديمقراطية كل من تشانسيل مبيمبا في الدقيقة 27 ويوان ويسا في الدقيقة 65 وأرثر ماسواكو في الدقيقة 82، بينما جاء هدف منتخب غينيا الوحيد عن طريق محمد بايو في الدقيقة 21 من علامة الجزاء.

ويلعب منتخب الكونغو الديمقراطية مع الفائز من لقاء المضيفة كوت ديفوار ومالي في 7 فبراير على ملعب الحسن واتارا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة