مبابي يختار العيش بجوار فينيسيوس فى مدينة لا موراليخا بمدريد

الخميس، 29 فبراير 2024 11:32 ص
مبابي يختار العيش بجوار فينيسيوس فى مدينة لا موراليخا بمدريد كيليان مبابي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بدأ البحث عن منزل في مدريد مع أنباء حسم انتقاله إلى ريال مدريد حيث تواجدت فايزة العماري والدة مبابي، في العاصمة الإسبانية من أجل البحث عن منزل لنجلها للانتقال إليه الصيف القادم.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري، وسينتقل الفرنسي إلى ريال مدريد بدءا من الموسم القادم.

ورفض مبابي من قبل عرضا من سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد السابق ببيعه منزلا في مدريد.

وأكدت صحيفة ريليفو، إن مبابي استقر على منزل في منطقة "لا موراليخا"، وهي منطقة تبعد عن مدينة فلورنتينو بيريز الرياضية خمس دقائق فقط، ويسكن فيها النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الملكي. 

وأضافت صحفية ريليفو ، فإن مبابي سيكون جارا للنجم فينيسيوس جونيور الذي يسكن في المنطقة نفسها تحديدا، حيث يجيد مبابي وفينيسيوس اللعب في نفس المركز في الملعب وهو الجناح الأيسر، غير إن مبابي سوف يلعب في ريال مدريد كرأس حربة صريح وليس جناح أيسر.

وبحسب شبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، فان كيليان مبابي رفض الحديث حول قراره بشأن مستقبله، وانتشر فيديو عقب العشاء، يمازح رئيس فرنسا فيه مـبابي قائلًا: ستتسبب لنا في مشكلات.

وقال برنامج الشيرينجيتو، إن ريال مدريد وافق أيضًا على التعاقد مع إيثان مبابي الشقيق الأصغر للنجم كيليان مبابي والذي يلعب في باريس سان جيرمان أيضًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة