جولة لتليفزيون اليوم السابع في أهم أخبار الصحافة المصرية.. فيديو

الخميس، 29 فبراير 2024 02:00 م
جولة لتليفزيون اليوم السابع في أهم أخبار الصحافة المصرية.. فيديو جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من تقديم أحمد الجعفرى، والتي استعرض خلالها أهم الموضوعات التى تناولتها  الصحافة المصرية.

البداية مع "اليوم السابع" وفى صدر صفحتها الرئيسية "قادرون باختلاف في عيد"، وهى تغطية خاصة لاحتفالية قادرون باختلاف والتى حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على حضورها، ونقلت جزء من كلمة الرئيس السيسي التى أكد خلالها أن ثروة مصر الأساسية هي مواردها البشرية، وسلطت الجريدة الضوء على تخصيص الرئيس 10 مليار جنيه لـ" قادرون باختلاف".

أما جريدة الوطن، فسلطت الضوء في صدر صفحتها الرئيسة على دعم القيادة السياسية لكبار السن.. من خلال حزم الحماية الاجتماعية.. في خبر جاء تحت عنوان، صرف أكبر حزمة حماية اجتماعية لـ"المعاشات" غدًا، تحدثت فيه عن أن 11.5 مليون مستفيد هيحصلوا على الزيادة قبل موعدها بـ 4 شهور ورصدت رسائل أصحاب المعاش للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتضمن التقرير تصريح لرئيس اتحاد العمال أكد فيه أن توقيت الزيادة ورفع الحد الأدني للأجور قبل رمضان يؤكدان أن القرارات مدروسة بعناية.

ومن الوطن إلى الأهرام، وفى منتصف الصفحة الرئيسة للجريدة، تناولت الجريدة آخر تطورات القضية الفلسطينية، وأشارت إلى اسقاط كل من مصر والأمارات وقطر وفرنسا مساعدات إنسانية عاجلة لقطاع غزة، وذلك عن طريق طائرات النقل العسكري التابعة للقوات المصرية، وذلك بالتزامن مع استمرار فتح معبر رفح البري، وأشارت أيضًا خلال التقرير إلى بحث نتانياهو صفقة الهدنة وتصريحات إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الذى وصف فيها جيش الاحتلال الإسرائيلي بأنه أحط جيش في التاريخ.

من الأرضى الفلسطينية المحتلة إلى الفن.. وسلطت جريدة الدستور الضوء على مسلسل "جودر" بطولة النجم ياسر جلال والمقرر عرضه خلال دراما رمضان المقبل أبطال المسلل قالوا أن القصة أسطورية تأسر عقول المشاهدين والمتحدة وفرت كل الإمكانات لصناعة ملحمة خالدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة