أخبار مصر.. معرض أهلا رمضان الرئيسي بمدينة نصر يفتح أبوابه 11 ص حتى 10 م

الخميس، 29 فبراير 2024 01:00 م
أخبار مصر.. معرض أهلا رمضان الرئيسي بمدينة نصر يفتح أبوابه 11 ص حتى 10 م معرض أهلا رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها،  انطلاق معرض أهلا رمضان الرئيسي بمدينة نصر والذى يفتح أبوابه من الـ 11 صباحا وحتى العاشرة مساء، فيما استقبل الرئيس السيسى رئيس مجلس السيادة السودانى عبد الفتاح البرهان لدى وصوله القاهرة .

 

وإلى أهم الأخبار
 

استقبال مسافرين ومرضى وعبور شاحنات مساعدات لغزة عبر معبر رفح
 

تواصلت اليوم حركة العبور بين مصر وقطاع غزة عبر معبر رفح، ويشهد المعبر وصول مصابين وجرحى قادمين من مستشفيات غزة لاستكمال علاجهم بمستشفيات مصر، ومرور مسافرين ودخول شاحنات محملة بمساعدات، وخروج أخري بعد تفريغها.

 

الرئيس السيسى يستقبل رئيس مجلس السيادة السودانى لدى وصوله القاهرة
 

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، الفريق عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني، لدى وصوله مطار القاهرة الدولى، فى زيارة رسمية إلى مصر.

 

معرض أهلا رمضان الرئيسي بمدينة نصر.. يفتح أبوابه 11 ص حتى 10 م
 

يستقبل معرض اهلا رمضان 2024 الرئيسي بمدينة نصر المواطنين يوميا من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 10 مساءا اعتبارا من اليوم الخميس وحتى يوم 9 مارس المقبل بقاعة  جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، بأرض المعارض بمدينة نصر، حيث يوفر المعرض كافة السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة من 15 الى 30% .

 

وزارة التعليم: عقد مقابلات للمتقدمين لكنترولات الدبلومات الأسبوع المقبل
 

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الخميس 29 فبراير آخر موعد للتقدم للجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية لجميع التخصصات، زراعي وصناعي وتجاري وفندقي، لتجديد 30% من نسبة الأعضاء بلجان النظام والمراقبة.

 

الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة اليوم على كافة الأنحاء والعظمى تسجل 27 درجة
 

قالت هيئة الأرصاد الجوية إن طقس اليوم يشهد ارتفاعًا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، حار  على جنوب الصعيد، مشيرة إلى أن درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى 14 درجة مئوية.

 

وزارة الصحة: تقديم خدمات الفحص السمعى للأطفال حديثى الميلاد مجانا
 

أكدت وزارة الصحة والسكان تقديم خدمات الفحص السمعي للأطفال حديثى الولادة فى المستشفيات بالمجان.

وأشار الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى زيادة أعداد مستشفيات ومراكز الإحالة السمعية بجميع محافظات الجمهورية، وتزويدها بأحدث الأجهزة والمستلزمات الطبية، لتقديم خدمات مبادرة السمع

 

أسعار الذهب فى الأسواق اليوم الخميس.. 3050 جنيها للجرام عيار 21
 

سجلت أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 28 فبراير 2024 استقرار ملحوظ في الأسواق حيث سجل الجرام 3050 جنيها بدون إضافة مصنعية ويسجل السوق حالة من الاستقرار في الطلب على المعدن النفيس. 

عيار 24 يسجل 3486 جنيها.

عيار 21 يسجل 3050 جنيها.

عيار 18 يسجل 2614 جنيها.

عيار 14 يسجل 2033 جنيها.

الجنيه الذهب 24400 جنيه.

الزمالك يفتش عن استعادة الانتصارات أمام الداخلية فى دورى «nile»
 

يلتقى فريقا الزمالك والداخلية فى السابعة مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة دورى «nile» فى لقاء يبحث فيه كلا الطرفين عن تحقيق الانتصار والظفر بالثلاث نقاط لتحسين موقفهما فى جدول الترتيب خاصة أن الفارس الأبيض يحتل المركز 14 برصيد 12 نقطة بينما يحجز الداخلية المركز 17 وقبل الأخير برصيد 8 نقاط.

 

محافظة القاهرة تشغل مركزا تكنولوجيا متنقلا لإصدار تراخيص المحلات لـ316 نشاطا
 

بدأت محافظة القاهرة في تشغيل فرق عمل ميدانية بصحبة سيارة مركز تكنولوجى متنقل، للمرور على المحال التجارية بكافة مناطق وأحياء القاهرة، لتعريف المواطنين بالتيسيرات التى يقدمها قانون المحال العامة 154 والذى يتيح لصاحب المحل التعامل مع شباك واحد بدلاً من التردد على عدة جهات للحصول على خدمة ترخيص المحل توفيرًا للجهد والمال، مما يقضى على الروتين والبيروقراطية والفساد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة