كيفية توصيل AirPods بجهاز PS5.. فى خطوات

الأربعاء، 28 فبراير 2024 03:00 ص
كيفية توصيل AirPods بجهاز PS5.. فى خطوات جهاز PS5
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كان لديك زوج من سماعات AirPods تستخدمه لجميع منتجات Apple الخاصة بك، فربما تساءلت عما إذا كان من الممكن مزامنتها واستخدامها مع أجهزة أخرى غير تابعة لشركة Apple في منزلك أم لا. 
 
على وجه الخصوص، قد ترغب في استخدامها كبديل لسماعات الرأس المخصصة للألعاب على وحدات تحكم الألعاب الخاصة بك، مثل PlayStation 5. 
 
وعلى الرغم من أنه لا يمكنك إقران AirPods مباشرة مع PS5، إلا أنه يمكنك إقرانها بجهاز تلفزيون ذكي تسمح لك باستخدامها على وحدة التحكم. وإليك كيفية تحقيق ذلك.
 

كيفية توصيل AirPods بالتلفزيون الذكى

 

عندما تكون مستعدًا لإقران AirPods بجهاز تلفزيون ذكي باستخدام Bluetooth، اتبع الخطوات التالية.
 
الخطوة 1: أدخل إلى قائمة الإعدادات على التلفزيون الذكي الخاص بك وانتقل إلى قسم Bluetooth.
 
الخطوة 2: اضغط مع الاستمرار على زر الاقتران الموجود على علبة AirPods وانتظر ظهورها في قائمة الأجهزة، ثم قم بتوصيلها.
 
الخطوة 3: من المفترض أن يؤدي هذا إلى تغيير الإخراج تلقائيًا إلى سماعات الرأس، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فانتقل إلى إعدادات الصوت في التلفزيون الذكي الخاص بك وقم بتمكين سماعات الرأس كمخرج. من المفترض أن تكون الآن قادرًا على استخدام AirPods لسماع أي مدخلات تأتي عادةً من مكبرات صوت التلفزيون الذكي، بما في ذلك جهاز PS5.
 
إذا كنت موافقًا على إنفاق القليل من المال الإضافي وتريد تجنب الاضطرار إلى توصيل AirPods بالتلفزيون الذكي، فيمكنك أيضًا شراء محولات Bluetooth التي ستسمح لك بتوصيل AirPods مباشرة بجهاز PS5، و تعد هذه المحولات ضرورية أيضًا لاستخدام AirPods كميكروفون لجهاز PS5 الخاص بك، لأن توصيلها بالتلفزيون الذكي لن يؤدي إلى تمكين هذه الميزة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة