صلاح على رأس 13 لاعبًا يغيبون عن ليفربول ضد ساوثهامبتون بكأس الاتحاد

الأربعاء، 28 فبراير 2024 12:04 م
صلاح على رأس 13 لاعبًا يغيبون عن ليفربول ضد ساوثهامبتون بكأس الاتحاد ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعاني فريق ليفربول من سلسلة إصابات متتالية أدت إلي تخمة من الغيابات في قائمة الريدز، قبل مواجهة ساوثهامبتون العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور الخامس بكأس الإتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

يفتقد ليفربول 13 لاعبًا بسبب الإصابة خلال الوقت الحالي، على رأسهم النجم المصري محمد صلاح بسبب عدم جاهزيته من الناحية البدنية بشكل كامل نتيجة معاناته من إصابة في العضلة الضامة.

كما يغيب أيضًا كل من داروين نونيز، أليسون بيكر وتياجو ألكانتارا، واتارو إندو، جويل ماتيب، ديوجو جوتا، أرنولد، ريان جرافينبيرخ، بن دوك، كورتيس جونز، دومينيك سوبوسلاي، ستيفان بايتيتش على الترتيب للإصابة أيضًا.

وتأهل ليفربول للدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز على نظيره نورويتش سيتي، بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات دور الـ 32 من الموسم الجاري 2023-2024، وسبق هذا الإنتصار إطاحة الريدز بنظيره أرسنال بعد الفوز عليه بنتيجة 2-0 في قمة دور الـ 64 من المسابقة والتأهل لدور الـ 32، فيما صعد فريق ساوثهامبتون على حساب منافسه واتفورد، بثلاثة أهداف دون مقابل.

ويخوض الريدز مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعدما توج مؤخرا بلقب بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب نظيره فريق تشيلسي، بنتيجة 1-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ويمبلي"، في نهائى بطولة "كأس كاراباو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة