أثرياء العالم يحضرون استعدادات زفاف نجل أغنى رجل بالهند.. بينهم بل جيتس

الأربعاء، 28 فبراير 2024 11:55 ص
أثرياء العالم يحضرون استعدادات زفاف نجل أغنى رجل بالهند.. بينهم بل جيتس أنانت امباني نجل اغني رجل في الهند
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة الجارديان البريطانية الضوء على استعدادات لزفاف نجل أغنى رجل فى الهند، وفى آسيا، والذى من المتوقع أن يشارك فى الاحتفال به عدد من أغنياء العالم بينهم إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى السابق، والملياردير بيل جيتس مؤسس مايكروسوفت.

 

 وقالت الجارديان، إن الزفاف ليس مجرد زفاف بالنسبة لواحدة من أغنى عائلات الهند، بل هو مشهد مصمم لإبهار حتى أغنى وأقوى الشخصيات فى العالم. ففى عام 2018، أقام أغنى رجل فى الهند موكيش أمبانى، حفل زفاف لابنته إيشا هو الأغلى على الإطلاق فى البلاد، أحيته المغنية الأمريكية بيونسيه وحضر الضيوف حفلات الاستقبال فى بحيرة كومو الإيطالية وأيضا فى مومباى وراجستان. وبلغت تكلفته المعلنة نحو 100 مليون دولار.

 

 لكن من المتوقع أن يقيم أمبانى حفلا أكثر بذخا استعداد لزواج نجله الأصغر أنانت أمبانى البالغ من العمر 28 عاما، والمقرر فى احتفالات من المقرر أن تبدأ الشهر المقبل.

 

 ولم تكشف الصحف الهندية عن تفاصيل الزفاف، المقرر عقده فى يوليو، لكن من المتوقع إقامة حفل ما قبل الزفاف فى مارس الذى يبدو أنه سيكون حدث فخم ملئ بالنجوم.

 

 بداية احتفالات الزفاف ستكون فى الأول من مارس، الجمعة المقبل، فى حدث يستمر ثلاثة أيام فى حديقة على مساحة 3 آلاف فدان، مقامة على أرض مصفاة تكرير النفط فى منطقة جامناجار، فى ولاية جوجارات، موطئ عائلة أمبانى. ويقال أن الحديقة بها أكثر من 10 مليون شجرة وأكبر بستان مانجو فى آسيا، كما أنها موطن لمركز أمبانى لإنقاذ وإعادة تأهيل الحيوانات، الذى يضم 2000 حيوان تم إنقاذهم من كل أنحاء الهند ومحتلف أنحاء العالم، منها فهود ونمور وأسود وفيلة.

 

 وتردد أن المغنية ريهانا ستحى الاحتفالات، إلى جانب الساحر ديفيد بلين، بينما تشمل قائمة الضيوف مليارديرات الهنود ومشاهير بوليود، ومن المتوقع أن يحضر أيضا بيل جيتس ومارك زوكربيرج وإيفانكا ترامب.

 

وقالت الجارديان، إنه من المتوقع تقديم 2500 طبق للضيوف على مدار الأيام الثلاثة لضمان عدن تناول نفس الطبق مرتين أبدا.

 

ووفقا لقائمة فوربس للأغنياء، فإن أمبانى يتولى رئيس مجلس غدارة مجموعة Reliance للصناعات التى تعمل فى كل شىء من الطاقة حتى المنسوجات والاتقالات، وهو أغنى رجل فى آسيا بثروة تقدر بـ 112 مليار دولار.

 

 بينما العروس رادهيكا ميرشانت، 29 عاما، ابنة عائلة مشهورة تدير واحدة من أكبر الشركات الدوائية فى الهند.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة