7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 28 فبراير 2024 04:06 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم سافيو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 28 / 2 / 2024 العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها، غياب شيكابالا عن مران الزمالك وإنهاء أزمة برونو سافيو مع الأهلي
 
 

غياب شيكابالا عن تدريب الزمالك وشكوك حول لحاقه بمواجهة الداخلية

غاب محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد فريق الكرة الاول بنادي الزمالك، عن التدريب الجماعي للفريق الذي اقيم اليوم، الأربعاء علي الملعب الفرعي للدفاع الجوي في اطار الاستعداد لمواجهة الداخلية.
 
 
حسين لبيب لـ"اليوم السابع": مجلس الزمالك يزور الأهلى فى حفل تأبين العامرى
كشف حسين لبيب رئيس نادى الزمالك عن موعد زيارة مجلس إدارة القلعة البيضاء إلى نظرائهم بالنادي الأهلى بعد الدعوة التى تلقاها المجلس من مسئولي القلعة الحمراء على هامش زيارة الأخير للقلعة البيضاء.
 
 
مران الأهلى.. جلسة كولر وتدريبات استشفائية للأساسيين بمباراة البلدية
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الفوز على بلدية المحلة في الدوري الممتاز أمس. 
 
 
 
الأهلى ينهى أزمة مستحقات البرازيلى برونو سافيو
كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن توصل مسئولي القلعة الحمراء إلى اتفاق مع البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأحمر السابق، لتسوية أزمة مستحقاته المالية المتأخرة.
 
 

عبد المنعم يخضع للفحص الطبى بالأهلى لتحديد طبيعة إصابته أمام البلدية

يخضع محمد عبد المنعم مدافع الأهلي لفحص طبي اليوم من قبل الجهاز الطبي للفريق الأحمر، للاطمئنان على حالته الصحية، بعد شكواه من الإصابة في مباراة بلدية المحلة أمس وعدم استكمال المباراة.
 
 
 
الزمالك يفتح ملف تجديد أوباما وجوميز يتمسك باستمراره
فتح مسئولو نادى الزمالك، ملف التجديد ليوسف إيراهيم أوباما صانع العاب الفريق، من أجل تجديد عقده مع القلعة البيضاء والذى ينتهى بنهاية الموسم الحالي، ويحق للاعب التوقيع مع أي نادٍ في الوقت الحالي.
 
 
الأهلى يحسم أولى صفقاته فى الصيف المقبل
حسم مسئولو النادى الأهلى أولى صفقات الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أخطر مسئولو القلعة الحمراء نظرائهم فى نادى سيراميكا بتفعيل بند استعادة محمد شكرى ظهير أيسر الفريق السابق مقابل دفع مبلغ 9 ملايين جنيه.
 

 

 

 

 

 

 
 

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة