كلوب: مشاركة محمد صلاح أمام ساوثهامبتون بكأس الاتحاد مازالت تحت التقييم

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 04:01 م
كلوب: مشاركة محمد صلاح أمام ساوثهامبتون بكأس الاتحاد مازالت تحت التقييم كلوب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف يورجن كلوب مدرب ليفربول عن موقف النجم المصري محمد صلاح، من المشاركة أمام ساوثهامبتون غدًا الأربعاء، في الدور الخامس من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وتغيب محمد صلاح أخر مباراتين عن ليفربول، بسبب عدم جاهزيته من الناحية البدنية بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في أمم أفريقيا، ثم تجددت بعد أول ظهور مع الريدز من جديد.

قال مدرب ليفربول في مؤتمر صحفي: " نحن بحاجة لمعجزات لعودة بعض اللاعبين لذلك لن أستبعد البعض لكن نحن نقيّم وضعهم عن كثب، علينا أن نرى بشأن صلاح وداروين وسوبوسلاي".

أضاف: "راين جرافينبيرش سيغيب عن مباراة الغد والمباراة القادمة والمباراة التي بعدها، سنرى ماسيحصل، هو يعاني من مشكلة بالأربطة وسنرى".

وبخصوص موقف واتارو إندو، رد كلوب: "واتارو تعرض لكدمة قوية ولن أقول أنه قد تحسّن منذ ذلك الحين".

واصل: " سأرى اللاعبين بعد قليل وحينها آمل أن أضع تشكيل جيد، وكما قلت مايمكن فعله بسبب الأجواء في الملعب له تأثير كبير لذا من الرائع أن نحظى بأجواء جيدة يوم غد".

وعن جولة خاصة له بالحافلة قبل رحيله عن ليفربول، قال كلوب: " لا أعتقد من المنطقي أن تكون لي وحسب لكن أُفضّل أن تكون جولة للإحتفال مع بطولة ما، لا أقرر هذه الأشياء لكن إذا كان هناك إحتفال بالحافلة سأكون هناك بدون شك".

وحول موقف ألكانتارا، أوصح مدرب الريدز: " كلا لايوجد وقت لعودته، هل قد يلعب مجددًا؟ لا أعرف، هو منشغل مع القسم الطبي الأن، هو يعاني من نفس مكان الإصابة لكن لا أعلم، لايمكنني المزيد، لا أعلم".

وتحدث كلوب عن ساوثهامبتون، قائًلا: " دوري التشامبيون تشيب قوي وأشاهده عادة، مايحدث هناك مُثير للإهتمام، لايحققون أفضل نتائج حاليًا لكن لديهم مباراة مهمة يوم السبت، لا أعلم مايُخطط له راسل مارتن مدرب ساوثهامبتون علينا أن نرى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة