قواعد الربح تجبر مانشستر يونايتد علي بيع 10 لاعبين

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 02:29 م
قواعد الربح تجبر مانشستر يونايتد علي بيع 10 لاعبين راشفورد
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد سيكون مجبرا علي بيع بعض لاعبيه بسبب قواعد الربح والاستدامة في الدوري الممتاز، وسيساعده بيع اللاعبين مقابل رسوم كبيرة على تحقيق ذلك، بخلاف رغبة الملياردير جيم راتكليف مالك النادي في إعادة بناء الفريق للمنافسة علي الألقاب في الموسم المقبل.

ونشر موقع مانشستر ايفينيج نيوز تقريرا يفيد بوجود 10 لاعبين علي رأس قائمة الراحلين عن الفريق نهاية الموسم الحالي، في مقدمتهم قلب الدفاع الفرنسي رافائيل فاران، ومواطنه المهاجم أنتوني مارسيال، وحارس المرمى الإنجليزي توم هيتون الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

كما تضم القائمة كل من ارون وان بيساكا وليندلوف وبيليستري الذي يتبقي في عقودهم موسما واحدا وهو الموسم المقبل، فيما سيكون راشفورد احد الراحلين بعد موسم مخيب للأمال ومعه البرازيلي انتوني جناح الفريق، وكذلك البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط الفريق بسبب كبر سنه، فيما يرتبط مصير جرينوود بالعروض المقدمة له بعد تألقه مع خيتافي والتي يأتي ابرزها برشلونة واتليتكو مدريد الاسبانيان.

ويعمل مانشستر يونايتد ، على غربلة تشكيلة فريقه الأول لكرة القدم بنهاية الموسم الجاري، وبناء فرقة تنافسية، بعد استحواذ الملياردير جيم راتكليف على 25 في المئة من الأسهم مقابل 1.3 مليار جنيه إسترليني، وتوليه الإدارة التنفيذية، إذ وضعت الترشيحات 10 لاعبين على قائمة الراحلين، بحسب تقرير موقع (مانشستر إيفينج نيوز).

في الوقت الذي سيكون مصير بعض اللاعبين غامضا مثل جادون سانشو، ودوني فان دي بيك، والتونسي حنبعل المجبري، والمدافع ألفارو فيرنانديز، المعارون حتي نهاية الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة