فرسان الكرة المصرية يغزون أدغال أفريقيا.. الأهلي يصعد لربع نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على ميدياما فى عقر داره.. والزمالك ينفرد بصدارة الكونفدرالية.. ومودرن فيوتشر على أعتاب إنجاز تاريخي مع تامر مصطفى

الإثنين، 26 فبراير 2024 03:30 م
فرسان الكرة المصرية يغزون أدغال أفريقيا.. الأهلي يصعد لربع نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على ميدياما فى عقر داره.. والزمالك ينفرد بصدارة الكونفدرالية.. ومودرن فيوتشر على أعتاب إنجاز تاريخي مع تامر مصطفى الاهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نتائج طيبة حققتها الأندية المصرية المشاركة فى البطولات الأفريقية، سواء في دوري أبطال أفريقيا أو كأس الكونفدرالية، حيث ضمن قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك التأهل بشكل رسمي إلى ربع النهائي فى البطولتين، في الوقت الذي وضع مودرن فيوتشر قدماً فى ذات الدور بالكونفدرالية ليكون على أعتاب إنجاز جديد فى تاريخ النادى.

الأهلي يصعد لربع نهائي دوري الأبطال

نجح النادي الأهلي في العودة  من غانا بفوز وثلاث نقاط ثمينة، رغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق الأحمر قبل المباراة، بعد تعطله ليلة كاملة بسبب الحادث الذي تعرضت له طائرة الفريق في مطار أكرا، لتصل البعثة صباح الخميس، ويخوض الفريق مرانا واحدا فقط قبل المباراة، ونجح الأهلي فى الفوز بهدف نظيف على ميدياما الغاني فى الجولة الخامسة من دور المجموعات، ليفرض سيطرته على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط ويضمن التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

الزمالك ينفرد بصدارة مجموعته فى الكونفدرالية

عاد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى القاهرة بفوز ثمين على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية، لينفرد الفريق الأبيض بصدارة مجموعته برصيد 13 نقطة بفارق 4 نقاط عن أبو سليم وصيف المجموعة، ويتأهل رسمياً إلى ربع النهائي.

مودرن فيوتشر على أعتاب إنجاز تاريخي

بات فريق مودرن فيوتشر على أعتاب إنجاز تاريخي، بعدما وضع الفريق قدماً في الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخ النادي، وتعادل مودرن فيوتشر تحت قيادة مدربه الجديد تامر مصطفى، مع سوبر سبورت الجنوب أفريقي، بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ليرفع مودرن فيوتشر رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني بمجموعته خلف اتحاد العاصمة المتصدر برصيد 10 نقاط.

بيراميدز يودع دوري الأبطال

خلال مشاركته الأولى في دوري أبطال أفريقيا، اكتفى فريق بيراميدز بالوصول إلى دور المجموعات، حيث خسر الفريق السماوي في الجولة الخامسة من دور المجموعات أمام مازيمبي بنتيجة 3-0، ليتجمد رصيده عند 4 نقاط، ويودع دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي بعد تذيله لمجموعته قبل الجولة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة