التمور أشكال وألوان ولكل نوع ميزة.. جولة فى أسواق الياميش بدمياط.. فيديو

الإثنين، 26 فبراير 2024 01:16 ص
التمور أشكال وألوان ولكل نوع ميزة.. جولة فى أسواق الياميش بدمياط.. فيديو التمور
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد أسواق محافظة دمياط لاستقبال شهر رمضان الكريم، وبدأ بائعو الياميش في دمياط الاستعداد كانت التمور أبرز السلع التي شهدتها أسواق المحافظة لتتصدر قائمة الأكثر مبيعا خلال الأيام الماضية.
 
ويقول ياسر الطلخاوى أحد بائعي التمور في دمياط: "نستعد لاستقبال شهر رمضان منذ فترة، قمنا بتخزين التمور بشكل يضمن لنا طرح كميات منها بالقدر الكافي، هذا العام يشهد تنوع في عرض التمور أصناف مختلفة ومتعددة".
 
وأضاف: "هناك بعض الأصناف التي يمكن لمرضي السكر استخدامها مثل تمور الصفاوى، وتمور الخلاص، حرصنا على تقديمها من أجل هذه الفئة لذا سيكون السوق عامرا بالبضائع المختلفة هذا العام".
 
واستكمل الحديث: "لا شك أن هناك وفرة  بكميات التمور بفضل ما شهدته مصر من مزارع التمور خلال الفترة الأخيرة، انتاجنا المحلي أدي الي طرح الكميات المناسبة للجمهور بأسعار مناسبة أيضا".
 
وأضاف: " يمكن الاحتفاظ بأنواع التمر لفترة طويلة إذا كان التخزين جيدا، ها الأمر هام جدا للتحكم في جودة التمر لفترة طويلة إذا تم حفظه بعيدا عن الهواء".
 
واختتم بائع التمور حديثه: "كما ذكرنا الإنتاج المحلي هذا العام كان سببا في وفرة أنواع مختلفة للتمور، أيضا كان سببا في النزول بأسعارها، السوق المحلي يشهد تنوع في المعروضات هذه الفترة بسبب إنتاجنا المحلي".
 
 
استعدادات الدمايطة لاستقبال رمضان
استعدادات الدمايطة لاستقبال رمضان

انواع التمور في أسواق دمياط
انواع التمور في أسواق دمياط

شوادر ياميش رمضان في دمياط
التمور في دمياط

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة