إزالة 21 حالة تعد على أملاك الدولة بدمياط ضمن الموجة الـ22

الإثنين، 26 فبراير 2024 08:40 م
إزالة 21 حالة تعد على أملاك الدولة بدمياط ضمن الموجة الـ22 حملة لرفع التعديات على أملاك الدولة بدمياط
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عن إزالة 21 حالة تعدٍ على أملاك الدولة، وذلك عقب تنفيذ حملات الموجة الـ 22 من استرداد أملاك الدولة ورفع التعديات الخاصة بها. 
 
وأكدت محافظ دمياط، أن حملات اليوم استهدفت بعض القري التابعة لمدينة كفر سعد، مشيرة إلى أنه تم إزالة 21 حالة تعدي تتبع  لولاية الإدارة العامة للموارد المائية والرى بإجمالي مساحة بلغت 2127 مترا مربعا. 
 
وأضافت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أن إجمالى الحالات التى تم إزالتها على مدار الثلاثة أيام الماضية قد بلغ 42 حالة تم تنفيذها بمناطق مختلفة، موضخة أن المساحة الإجمالية بلغت نحو 3391 متر مربع، لافتة إلى أن المحافظة أعلنت درجة الاستعداد لتحقيق المستهدف من الموجة، مضيفة أنه تم تسليم كافة المساحات التي تم استردادها لجهات الولاية بموجب محاضر رسمية تمهيدا لإعادة استغلالها في مشروعات النفع العام. 
 
وشددت محافظ دمياط، على ضرورة المتابعة الدورية من قبل رؤساء المجالس المحلية للأراضي التى تم استردادها لمنع عودة التعديات عليها مرة أخري، مؤكدة أنه سيتم التصدى لأى محاولات للتعدى على أملاك الدولة بمنتهي الحسم في الإطار الذي ينظمه القانون. 
 
كانت محافظة دمياط قد شهدت انطلاق فعاليات المرحلة الثانية من حملات الموجة الـ 22 لاسترداد أملاك الدولة مطلع يناير الماضي، والتي من المقرر استمرارها حتي نهاية أبريل المقبل. 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة