عامر حسين لليوم السابع: حسام حسن لم يعترض على موعد لقاء الأهلى وإنبى

الأحد، 25 فبراير 2024 11:00 ص
عامر حسين لليوم السابع: حسام حسن لم يعترض على موعد لقاء الأهلى وإنبى عامر حسين
كتب: أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عامر حسين، عضو اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات، أنه لا صحة لما يتردد حول اعتراض حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر على موعد مباراة الأهلى وإنبى فى الدورى، وإقامتها 15 مارس المقبل.

وقال عامر حسين، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "جدول الدورى تم إعلانه بناءً على الاجتماع الذي عقد بين حسام حسن ورابطة الأندية المصرية المحترفة، وحتى فى موعد مباراة الأهلى وإنبي النائب أحمد دياب رئيس الرابطة أبلغني بعدم اعتراض الجهاز الفني لمنتخب مصر على موعد تلك المباراة، وحتى الآن لم يأت أى جديد لى، ولو هناك جديد بخصوص اعتراض الجهاز الفني لمنتخب مصر على موعد تلك المباراة الرابطة بالطبع لن تتأخر عن مصلحة منتخب مصر".

من ناحية أخرى، أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول، أن المنتخب سيخوض أولى ودياته يوم 22 مارس أمام نيوزيلندا فى الدورة الودية التي تستضيفها دولة الإمارات بمشاركة منتخبي كرواتيا وتونس.

وأضاف إبراهيم حسن، أنه جار التنسيق لمعسكر المنتخب المقبل فى مارس ومواعيد السفر إلى الإمارات، مؤكدا أن لوائح البطولة تنص على مواجهة الفائز من كل مباراة واللعب على تحديد المركزين الأول والثاني يوم 26، بينما يلعب الخاسران يوم 25 في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة