دار الكتب والوثائق تشارك فى معرض الكتاب بجامعة القاهرة وتقدم خصما بقيمة 25%

الأحد، 25 فبراير 2024 08:26 م
دار الكتب والوثائق تشارك فى معرض الكتاب بجامعة القاهرة وتقدم خصما بقيمة 25% معرض الكتاب
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
في إطار الدور التنويري لوزارة الثقافة المصرية، تشارك دار الكتب والوثائق القومية، برئاسة الأستاذ الدكتور أسامة طلعت، في معرض "Ready to Read" الذي يقام في المكتبة المركزية الجديدة بجامعة القاهرة، ويستمر المعرض من 25 فبراير حتى 7 مارس 2024، ويستقبل الزوار يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا عدا يوم الجمعة.
 
يعكس المعرض الاهتمام بتنمية المعرفة والثقافة لدى طلاب الجامعة، وتشارك دار الكتب والوثائق القومية بعدد كبير من إصداراتها المتميزة التي تغطي مختلف المواضيع والتخصصات، لتلبية اهتمامات وتطلعات جميع الزوار وذلك بنسبة خصم تصل إلى 25%.

وكانت دار الكتب والوثائق القومية قد أصدرت فى وقت سابق من هذا العام أول مجلة متخصصة في مجال الترميم في الوطن العربي، تحت عنوان "المجلة المصرية لصيانة التراث الثقافي"، يضم فريق التحرير عددا من الخبراء والأكاديميين.

وأكد الدكتور أسامة طلعت، أن ميلاد مجلة علمية جديدة يعد حدثا محوريا يعرف قيمته الباحثون، كما أن إصدار هذه المجلة هو إنجاز في صميم مهمة الدار في حفظ وصون وإتاحة التراث، والتراث سلاسل متصلة وكان اتصالها منجزا للعلماء والمؤرخين الذين أتاحوا لنا تراث من سبقوهم، وحرصت على حصول المجلة على ترقيم دولي بالتنسيق مع أكاديمية البحث العلمي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة