انطلاق معسكر منتخبى مصر 2005 و2008 بحضور علاء نبيل ومحمد يوسف

الأحد، 25 فبراير 2024 08:47 م
انطلاق معسكر منتخبى مصر 2005 و2008 بحضور علاء نبيل ومحمد يوسف علاء نبيل
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق معسكر منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، اليوم الأحد، بالقاهرة في إطار استعدادات المنتخب للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا المقرر لها أكتوبر المقبل.
 
حرص علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة، ومحمد يوسف مساعد المدير الفني للاتحاد، على الاجتماع بالجهاز الفني واللاعبين قبل انطلاق المعسكر.
 
وأكد نبيل في كلمته للاعبين أن عليهم اغتنام الفرصة وبذل قصاري جهدهم للحفاظ علي تواجدهم في المنتخب، وأن اتحاد الكرة سيوفر لهذا المنتخب كل الإمكانات اللازمة للنجاح وتحقيق الأهداف المطلوبة، خاصة أن هذا المنتخب هو مستقبل الكرة المصرية.
 
ومن جانبه، قال الكابتن محمد يوسف إنه سيكون على تواصل دائم بالجهاز الفني، من أجل توفير كل الاحتياجات، وسيكون هناك برنامج إعداد قوي للمنتخب، من أجل الوصول لكأس العالم وهو الهدف الأساسي.
 
وتحدث وائل رياض ووجه الشكر للكابتن علاء نبيل والكابتن محمد يوسف على التواجد ومساندة المنتخب، مؤكدا ضرورة التركيز والانضباط داخل وخارج المنتخب من أجل تحقيق انجاز للكرة المصرية.
 
وأدى منتخب الشباب مرانه الأول على ملعب فندق الإقامة، واستمر لمدة ساعة شهدت فقرات بدنية، وحرص علاء نبيل ومحمد يوسف على حضور المران.
 
وعلى صعيد متصل، توجه علاء نبيل ومحمد يوسف بعد ذلك إلى معسكر منتخب الناشئين مواليد 2008، وحرصا على الاجتماع مع الجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد الكاس واللاعبين للتأكيد على دعم اتحاد الكرة لهم خلال المرحلة المقبلة وتوفير المناخ اللازم للنجاح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة