كلاسيكو نارى بين النجم الساحلى والترجى فى دوري أبطال أفريقيا

السبت، 24 فبراير 2024 09:30 ص
كلاسيكو نارى بين النجم الساحلى والترجى فى دوري أبطال أفريقيا النجم الساحلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق الترجى التونسى بمواجهة نارية عندما يحل ضيفاً على النجم الساحلى فى كلاسيكو تونس، المقرر إقامته فى التاسعة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وحصد النجم الساحلى 4 نقاط فقط من 3 مباريات خاضها فى النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، محققا انتصار وحيد وتعادل وتلقى هزيمتين.

وخطف فريق النجم الساحلي التونسي تعادلا قاتلا من الهلال السوداني بنتيجة 1-1، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "بنيامين مكابا الوطني" بمدينة دار السلام في دولة تنزانيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بمسابقة دوري ابطال افريقيا موسم 2023/24.

وخسر النجم الساحلي أول مواجهتين فى مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي وبيترو أتلتيكو، بنتيجة 2 - 0 فى المباراتين، قبل أن يحقق فوزه الأول على الهلال السودانى.

فى المقابل، حصد الترجي التونسى 5 نقاط فى المسابقة الأفريقية من 4 مباريات، حيث حقق انتصار وحيد بالإضافة إلى تعادلين وتلقى هزيمة واحدة، وسجل لاعبوه 3 أهداف واستقبلت شباكه مثلهم.

ويفتقد فريق النجم الساحلى في مواجهة الليلة العديد من اللاعبين بسبب الإصابة وهما المدافع حسام بن علي ولاعب خط الوسط المالي سومايلا سيديبي، في حين سيغيب قلب الدفاع حمزة الجلاصي بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة