مفاجأة.. طبيب أجويرو يخبره بإمكانية عودته للملاعب

الجمعة، 23 فبراير 2024 10:44 ص
مفاجأة.. طبيب أجويرو يخبره بإمكانية عودته للملاعب سيرجيو اجويرو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي وبرشلونة السابق مفاجأة لمتابعيه، بعدما أكد إمكانية عودته للملاعب مرة أخرى، بعد اعلان اعتزاله فى 2012 بسبب إصابة في القلب.

وأُجبر أسطورة مانشستر سيتي وأفضل هداف على الإطلاق على التقاعد المبكر في ديسمبر 2021 عندما عانى من عدم انتظام ضربات القلب في إحدى مبارياته الأولى مع برشلونة.

وتحدث أجويرو مع متابعيه عبر فيديو بث مباشر علي صفحته الشخصية، مؤكدا لهم إمكانية عودته للملاعب، وفي بداية البث المباشر الأخير له، قال أجويرو إنه يتدرب من أجل العودة إلى كرة القدم، ولمفاجأة المشاهدين، اتصل هاتفياً بطبيب القلب الخاص به على الهواء مباشرة.

"الناس يسألونني وحسنًا، لا أعرف... ما رأيك؟" قال: "كيف حالي خلال 20 دقيقة من العمل؟ لا أعرف إذا كانت 20 دقيقة، بل عشر دقائق؟".

والمفاجأة أنه جاء رد الطبيب، "لن تواجه أى مشاكل فى اللعب لفترة طويلة، منطقيًا، يتعين علينا إجراء الدراسات، التي تتوافق بالفعل، وتجعلك تركض كما لو كانت لعبة... عندما تقترب من قلبي الدفاع، إذا كان عليك القيام بخدعة، شيء من هذا القبيل، عليك أن تفعل ذلك كن مستعدًا جيدًا، لذلك أود أن أقول لك استعد، هناك أمل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة