أمطار في مدينة الأقصر بعد يوم غائم وأجواء شتوية رائعة.. فيديو

الجمعة، 23 فبراير 2024 10:49 م
أمطار  في مدينة الأقصر بعد يوم غائم وأجواء شتوية رائعة.. فيديو أمطار خير وبركة في مدينة الأقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من مدينة الأقصر، رصد خلاله أجواء الطقس الشتوية وهطول الأمطار بعد يوم كامل من الطقس الغائم وغياب الشمس. 

وكان قد قدم تليفزيون "اليوم السابع" بثا مباشرا من وسط مدينة الأقصر، رصد خلاله أجواء الطقس الشتوية الدافئة والانتشار الكثيف للغيوم في السماء من الصباح الباكر واختفاء قرص الشمس. 
 
وتشهد محافظة الأقصر، حالة من الإقبال السياحي في الموسم السياحي الشتوي، حيث يستمتعون بزيارة معابد ومقابر ملوك مصر القديمة شرق وغرب المحافظة.
 
ومن الجدير بالذكر إنه ويشهد الموسم السياحى الشتوى بالأقصر، حالة من البهجة والمتعة بين سياح العالم بزيارات معابد الكرنك ومعبد الأقصر، حيث كشف الخبير السياحى محمد عثمان إبن الأقصر، ورئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية بالأقصر وأسوان، إن الأقصر تقدم حالة من التنوع الكبير في المزارات السياحية والأثرية مما يساهم فى جذب أكبر للسياح من حول العالم وحول مصر فى فصل الشتاء، حيث تضم المراكب النيلية والفنادق العائمة والثابتة المنتشرة حول المحافظة وتضم كافة وسائل المتعة والترفيه، بجانب المعابد والمقابر الفرعونية فى شرق وغرب المحافظة ورحلات السياحة بالحنطور والمغامرة بالبالون الطائر وغيرها من وسائل الاستمتاع والبهجة لضيوف الأقصر.
 
٢٠٢٤٠٢٢٣_٢٢٢٠٠٦
أمطار خير وبركة في مدينة الأقصر 

٢٠٢٤٠٢٢٣_٢٢٢٠١٣_1
أمطار خير وبركة في مدينة الأقصر 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة