طقس مائل للبرودة ليلا وأهالى الإسكندرية يستمعون بالأجواء الشتوية على الكورنيش.. فيديو وصور

الخميس، 22 فبراير 2024 09:38 م
طقس مائل للبرودة ليلا وأهالى الإسكندرية يستمعون بالأجواء الشتوية على الكورنيش.. فيديو وصور كورنيش الإسكندرية ليلا
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد محافظة الإسكندرية مساء اليوم الخميس، حالة من الطقس المائل للبرودة مع انخفاض درجات الحرارة، ونشاط لحركة الرياح مما يزيد الاحساس بالبرودة، مع توافد المواطنين علي الكورنيش للاستمتاع بالطقس الشتوي.

 
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أجواء مستقرة ودافئة اليوم نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد مائلة للحرارة على جنوب الصعيد بينما تظل الأجواء شديدة البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.
 
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الجمعة، طقسا دافئا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائلا للدفء على السواحل الشمالية، مائلا للحرارة على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.
 
كما يشهد غدا شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد.
 
ومتوقع غدا أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من أقصى غرب البلاد والصحراء الغربية ومناطق من شمال محافظة البحر الأحمر ووسط وجنوب الصعيد.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا الجمعة: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 13، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 12، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 11، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 13 ، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 15.
 
المواطنين يستمتعون علي كورنيش الإسكندرية ليلا
المواطنين يستمتعون علي كورنيش الإسكندرية ليلا

طقس الإسكندرية ليلا  مائل  للبرودة
طقس الإسكندرية ليلا مائل للبرودة
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة