أندية إيطاليا تتفوق فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

الخميس، 22 فبراير 2024 11:53 ص
أندية إيطاليا تتفوق فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.. فيديو انتر ميلان
كتب محمد رجب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوقت أندية إيطاليا فى ذهاب مباريات دور الـ16 من منافسات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى، خاصة بعدما انتزع إنتر ميلان فوزا ثمينا من ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف فيما خطف نابولي تعادل من برشلونة وتمكن لاتسيو من قهر العملاق بايرن ميونخ.

واقتربت الفرق الإيطالية خطوة من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي حيث تنتظر مباريات العودة في 5 و 12 و13 مارس المقبل لحسم التأهل.

وحقق فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزا صعبا على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين  على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، للموسم الكروي الحالي 2023-24. 

فيما حسم التعادل نتيجة مباراة  نابولي ضد برشلونة وجاء إيجابيًا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما ، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

 

وسيلتقي نابولى ضد برشلونة فى الثانى عشر من شهر مارس المقبل على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي بكتالونيا في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية أصبح روبرت ليفاندوفسكي (35 عامًا و184 يومًا) أكبر هداف لبرشلونة في مباراة بدوري أبطال أوروبا، متجاوزًا الرقم القياسي السابق لليونيل ميسي (33 عامًا و259 يومًا ضد باريس سان جيرمان في مارس 2021، أيضًا في المركز الثامن).

كما نجح لاتسيو في تحقيق مفاجأة وإسقاط العملاق الألمانى بايرن ميونخ بطريقة مفاجأة وغير متوقعة بعدما واصل البافاري نتائجه المتواضعة بالخسارة من لاتسيو الإيطالي، بنتيجة 1-0 فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتوقف الرقم القياسي للفريق البافارى فى منافسات دور الستة عشر من دوري الأبطال بعد 11 موسم متتالي بلا خسارة قبل مواجهة الفريق الإيطالى، حيث لم يخسر بايرن ميونخ فى آخر 11 موسما بثمن نهائى دوري أبطال أوروبا محققا 7 انتصارات بالإضافة إلى 4 تعادلات، كما تأهل إلى الدور ربع النهائي 11 مرة من آخر 12 موسمًا في دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة